بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

قضايا ومحاكم - دفتر أحوال المواطن.. كسر فى ماسورة مياه بشارع صقر قريش.. اختلاط مياه الشرب بالصرف الصحى فى المرج.. طفح المياه الجوفية فى شارع صديق المنشاوى بحدائق القبة.. وارتفاع كثافة الفصول بمدرسة "حورس" الابتدائية

 

 

خبر - قضايا ومحاكم - دفتر أحوال المواطن.. كسر فى ماسورة مياه بشارع صقر قريش.. اختلاط مياه الشرب بالصرف الصحى فى المرج.. طفح المياه الجوفية فى شارع صديق المنشاوى بحدائق القبة.. وارتفاع كثافة الفصول بمدرسة "حورس" الابتدائية
تم بواسطة - شبكة عربي الأخبارية
بتاريخ - الأحد 1 أكتوبر 2017 11:07 صباحاً


شبكة عربي الأخبارية كتب محمود أحمد عطا

ما بين انقطاع الكهرباء ومياه الشرب، ومشاكل أولياء الأمور وأبنائهم، مع بداية الأسبوع الثانى للعام الدراسى الجديد، وتهالك البنية التحتية لعدد من المستشفيات، تنوعت شكاوى واستغاثات قراء "اليوم السابع"، وفيما يلى أبرز هذه الشكاوى.

 

شكوى من كسر فى ماسورة مياه بشارع صقر قريش فى المعادى

 

أرسل القارئ، محمد عوض، خدمة "صحافة المواطن" التى يقدمها "اليوم السابع"، شكوى من كسر ماسورة مياه، أدت إلى غرق شارع صقر قريش بالمعادى.

 

آثار الكسر
آثار الكسر

 

وناشد القارئ، المسئولين المختصين، بسرعة العمل على إصلاح الماسورة، وشفط المياه لتسهيل حركة مرور المواطنين والسيارات.

 

شكوى من اختلاط مياه الشرب بالصرف الصحى فى شارع محمد نجيب بالمرج

 

يعانى سكان شارع محمد نجيب، بحى المرج، من اختلاط مياه الشرب بالصرف الصحى، الأمر الذى يضر بصحة المواطنين.

 

صورة أرسلها القارئ
صورة أرسلها القارئ

 

وطالب القارئ، محمود عبد النعيم، المسئولين المختصين عبر خدمة "صحافة المواطن" بالعمل على تنقية شبكة مياه الصرف فى أسرع وقت ممكن، حفاظاً على صحة المواطنين.

 

 

أرسل القارئ أحمد فتحى، المقيم فى شارع صديق المنشاوى، التابع لحى حدائق القبة بالقاهرة، شكوى من طفح المياه الجوفية من باطن الأرض مكونة حفرة منذ 6 أشهر، مما ترتب علية صعوبة التنقل والمرور، نظرًا لوجود العديد من المحلات التجارية.

 

 

وقال القارئ، عبر رسالته إلى خدمة صحافة المواطن: "نعانى من تلك المشكلة منذ  حوالى 6 أشهر، وأرسلنا شكاوى إلى المسئولين فى شركة مياه الشرب، وفى كل مرة يأتون لإصلاحها ولكن سرعان ما تعود المياه مرة أخرى إلى الشارع، مما يؤدى إلى صعوبة مرور المواطنين".

 

 

وأضاف القارئ: "كل ما نريده هو سرعة ردم الحفر بالمياه الجوفية، وعودة الحياة إلى الشارع ، وحاولنا ردم الحفرة ولكن سرعان ما تعود مرة أخرى، ونخاف من سقوط طفل بها".

 

 

القمامة ومخلفات البناء تهدد أهالى شارع عبد العظيم بجسر السويس

 

يعانى مينا صفوت، شكوى من تراكم القمامة ومخلفات البناء من أعمال هدم أحد المصانع فى شارع عبد العظيم المتفرع من شارع عزيز المصرى بجسر السويس، دون وضع حواجز لحماية المارة، مشيرًا إلى توجيه العديد من الشكاوى دون استجابة.

 

القمامة فى شارع عبد العظيم بجسر السويس
القمامة فى شارع عبد العظيم بجسر السويس

 

وأضاف القارئ، عبر رسالته إلى خدمة صحافة المواطن، قائلاً: "نعانى من تراكم القمامة والمخلفات فى الشارع، وانتشار الروائح الكريهة، بالإضافة فى الترة الأخيرة أعمال الهدم لأحد المصانع فى الشارع، ما ترتب عليه وقوع مخلفات البناء على المواطنين، لعدم وضع حواجز ".

 

شكوى من ارتفاع كثافة الفصول بمدرسة "حورس" الابتدائية فى الإسكندرية

 

وتابع القارئ محمد عثمان، عبر خدمة صحافة المواطن، من ارتفاع كثافة الفصول بمدرسة حورس الابتدائية والموجودة بمنطقة خورشيد القبلية فى محافظة الإسكندرية.

 

التلاميذ داخل الفصل
التلاميذ داخل الفصل

.

وكتب القارئ فى شكواه: "الكثافة الموجودة بالفصل 120 تلميذا فى فصل واحد، ودول أطفال معرضين لانتقال الأمراض، ده غير صعوبة العملية التعليمية".

 

قارئ يرصد خروج الأسلاك الكهربائية من عمود إنارة على كوبرى أكتوبر

 

أرسل القارئ حسام صبحى صورًا تظهر خروج الأسلاك الكهربائية من إحدى أعمدة الإنارة من ناحية العجوزة أعلى كوبرى أكتوبر، مطالبًا بسرعة إصلاحه فى أقرب وقت، لمرور العديد من الأطفال بالقرب من نادى شباب الجزيرة.

 

خروج الاسلاك الكهربائية من عمود الإنارة
خروج الأسلاك الكهربائية من عمود الإنارة

 

وأضاف القارئ حسام صبحى، عبر رسالته إلى خدمة صحافة المواطن، قائلاً: "عند مرورى أعلى كوبرى أكتوبر وجدت عمود إنارة يخرج منه العديد من الأسلاك الكهربائية والتى يمكن أن تؤدى إلى وفاة أحد الأطفال عند ملامسته لها، وأرجو سرعة إصلاحها".

 

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي