بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

قضايا ومحاكم - الأهلى يتحدى 3 مطبّات أمام النجم الساحلى .. إنهاء عقدة "سوسة" فى المواجهة السادسة .. التأهل للنهائى لاستعادة الأميرة الأفريقية.. والخروج من تداعيات أزمة البدرى مع جمعة

 

 

خبر - قضايا ومحاكم - الأهلى يتحدى 3 مطبّات أمام النجم الساحلى .. إنهاء عقدة "سوسة" فى المواجهة السادسة .. التأهل للنهائى لاستعادة الأميرة الأفريقية.. والخروج من تداعيات أزمة البدرى مع جمعة
تم بواسطة - شبكة عربي الأخبارية
بتاريخ - الأحد 1 أكتوبر 2017 10:32 صباحاً


شبكة عربي الأخبارية كتب فتحى الشافعى

يخوض فريق الأهلي في السابعة والنصف من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، مباراة هامة للغاية عندما يحل ضيفاً على النجم الساحلي التونسي على الملعب الأولمبي بمدينة سوسة في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا ، ويواجه بطل مصر 3 تحديات في هذه المواجهة المرتقبة، الأمر الذى يرصده "اليوم السابع" في السطور التالية:

إنهاء عقدة "سوسة"

يتطلع المارد الأحمر لإنهاء "عقدة" سوسة، حيث سبق للأهلي أن لعب من قبل 5 مرات مع النجم الساحلى على الملعب الأولمبي بمدينة سوسة، لكنه لم يسبق له الفوز عليه ولا مرة، حيث تعادل في 4 مرات وفاز بطل تونس مرة لتُمثل "سوسة" عقدة للمارد الأحمر منذ عام 2003 وهو تاريخ أول مواجهة بين الفريقين في سوسة.

 

فريقق الاهلي
فريقق الاهلي

أزمة صالح جمعة مع البدري

شهدت الأيام الماضية تداول أنباء مُثيرة حول صدام حسام البدرى المدير الفمني للأهلى مع صالح جمعة لاعب وسط الفريق بسبب تدخل جمعة بعنف مع حسام عاشور لاعب الوسط، حيث وجّه البدري إنتقاداً لصالح جمعة .

 

صالح جمعةة
صالح جمعة

ورغم نفي الاهلى لهذا الصدام فإن الجهاز الفني يتطلع للفوز في لقاء النجم من أجل التأكيد على أن هذه الأزمة أخذت أكبر من حجمها وأن الأمور تسير بشكل جيد داخل الفريق ولا توجد أزمات.

التأهل للنهائي واستعادة الأميرة الأفريقية

تحظى مباراة الليلة بأهمية خاصة ليس فقط في مصر وتونس ولكن في القارة السمراء بأكملها بعدما أطاح الاهلى بالترجي التونسي من دور الثمانية، حيث تعادل معه 2/2 ببرج العرب وفاز عليه 2/1 باستاد رادس وهو ما أضفى أهمية وإثارة أكبر على موقعة الليلة المُرتقبة.

ويعلم الاهلى أن تحقيق نتيجة جيدة الليلة تُسهّل مهمته في لقاء العودة بإستاد برج العرب يوم 22 أكتوبر الجاري سيكون بمثابة خطوة هامة في طريق استعادة كاس أفريقيا "الأميرة الأفريقية" الغائبة عن الاهلى منذ عام 2013.

حسام البدري
حسام البدري

حسام البدري تحدث مع لاعبيه طوال المحاضرات الماضية عن كيفية استغلال الفرص التي تتاح أمام مرمى النجم وتحويلها إلى أهداف، كما ركّز معهم على إنهاء الهجمات بشكل صحيح أمام المرمى وحذر المدافعين من الأطوال الفراعنة للاعبي النجم وضرورة التعامل جيداً مع هذه الكرات الثابتة.

وطالب البدري لاعبيه باللعب بجدية مع انطلاق صافرة اللقاء كما فعل المارد الأحمر على ملعب رادس أمام الترجي وهو ما ساهم في فوز الأهلي وقتها ، وشدد لهم على أن الفريق التونسي مُتحفّز  وتعلّم من درس الترجي وسيلعب بحماس منذ البداية لذا لابد من امتصاص حماس لاعبيه وعدم الالتفات لجمهور النجم .

واعترف المدير الفني للأهلي بصعوبة المباراة في ظل الحماس الشديد لجماهير النجم على ملعبها ، مُتابعاً: "مواجهة فريق تونسي بعد إقصاء الترجي من قلب تونس، سيكون له دوافع كبيرة، ولكن ضدنا وليس لصالحنا".

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي

 

السابق تقارير مصرية - رئيس شعبة تصنيع الرخام: الانتهاء من توصيل المياه بشق الثعبان خلال أسبوع
التالى قضايا ومحاكم - ائتلاف الأغلبية يحسم إطلالته الجديدة بدور الانعقاد الثالث اليوم.. "دعم مصر" يعلن فوز "السويدى" رئيسا بالتزكية.. وحسم 7 مقاعد بالمكتب السياسى و38 من منسقى المحافظات.. والمنافسة تشتعل فى 6 محافظات و8 للمستقلين