بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

سياسة مصرية - رئيس ائتلاف دعم مصر: نتائج الجمعيات العمومية للأندية نجاح لقانون الرياضة

 

 

سياسة مصرية - رئيس ائتلاف دعم مصر: نتائج الجمعيات العمومية للأندية نجاح لقانون الرياضة
سياسة مصرية - رئيس ائتلاف دعم مصر: نتائج الجمعيات العمومية للأندية نجاح لقانون الرياضة

خبر - سياسة مصرية - رئيس ائتلاف دعم مصر: نتائج الجمعيات العمومية للأندية نجاح لقانون الرياضة
تم بواسطة - شبكة عربي الأخبارية
بتاريخ - الأربعاء 23 أغسطس 2017 11:03 مساءً


شبكة عربي الأخبارية كتب محمد مجدى السيسى

أكد المهندس محمد السويدى، رئيس ائتلاف دعم مصر، أن ما شهدته الجمعية العمومية لأندية هليوبوليس وسموحة من إقبال غير مسبوق يؤكد جدارة قانون الرياضة الجديد، وحرص المشرع على إفساح المجال للأغلبية لتحقيق استقلالية إرادتها والحفاظ على مبادئ استقلالية الأندية.

 

وكان ائتلاف دعم مصر قد ساهم فى صياغة قانون الرياضة الجديد رقم ٧١ لسنة ٢٠١٧، والذى انحازت له الأغلبية فى البرلمان، وتم التصويت عليه ثم صدق عليه رئيس الجمهورية.

 

وقال "السويدى"، فى بيان له اليوم، إن تجربة التزام الأندية باللائحة الاسترشادية التى أعدتها الجهة الإدارية فى حالة عدم اكتمال النصاب القانونى الجمعيات العمومية للأندية الرياضية هو نهج نظمه قانون الرياضة الجديد، ليضمن وجود لائحة منظمة لعمل الأندية فى حالة غياب إرادة أغلبية أعضاء النادى عن صياغة اللائحة الخاصة بهم، وأن ما يحدث هو نجاح لقانون الرياضة الجديد فى أول تجارب التطبيق له.

 

كانت الجمعية العمومية لنادى هليوبوليس قد شهدت مشاركة ما يزيد عن 17 ألف عضو يمثلون ٤٠% من أعضاء الجمعية كما شهدت الجمعية العمومية لنادى سموحة إقبالا غير مسبوق باكتمال النصاب القانونى للجمعية العمومية بحضور ما يزيد عن 15 ألف عضو لإقرار لائحة النظام الأساسى للنادى.

 

 

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي

 

التالى قضايا ومحاكم - ائتلاف الأغلبية يحسم إطلالته الجديدة بدور الانعقاد الثالث اليوم.. "دعم مصر" يعلن فوز "السويدى" رئيسا بالتزكية.. وحسم 7 مقاعد بالمكتب السياسى و38 من منسقى المحافظات.. والمنافسة تشتعل فى 6 محافظات و8 للمستقلين