بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

سياسة مصرية - فرج عامر: نتائج إيجابية للقاء "السيسى" بمجتمع الأعمال والاستثمار الأمريكى

 

 

سياسة مصرية - فرج عامر: نتائج إيجابية للقاء "السيسى" بمجتمع الأعمال والاستثمار الأمريكى
سياسة مصرية - فرج عامر: نتائج إيجابية للقاء "السيسى" بمجتمع الأعمال والاستثمار الأمريكى

خبر - سياسة مصرية - فرج عامر: نتائج إيجابية للقاء "السيسى" بمجتمع الأعمال والاستثمار الأمريكى
تم بواسطة - شبكة عربي الأخبارية
بتاريخ - الثلاثاء 19 سبتمبر 2017 05:03 مساءً


شبكة عربي الأخبارية كتبت: سمر سلامة

أكد المهندس محمد فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، ورئيس جمعية مستثمري مدينة برج العرب الصناعية بمحافظة الإسكندرية، أن هناك نتائج وآثار ومؤشرات إيجابية كبيرة للقاء الرئيس عبد الفتاح السيسى على هامش مشاركته في اجتماعات الأمم المتحدة مع رجال الأعمال والاستثمار الأمريكان ومسئولي كبريات الشركات الأمريكية وغرفة التجارة الأمريكية.

وقال عامر في بيان له اليوم إنه يأتى فى مقدمة هذه النتائج ما‏‫ أعلنت عنه الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى عن تنظيم مؤتمر دولي للاستثمار في مصر مارس المقبل بناء على رغبة المستثمرين الأمريكان الذين عرضوا على الرئيس إعداد مؤتمر دولي للاستثمار يُعْقَد في مصر إضافة إلى تأكيدها أن وفدًا من المستثمرين الأمريكان سيزور القاهرة الشهر المقبل لبحث ضخ استثمارات فى مصر وعقد لقاء مع الرئيس عبد الفتاح السيسى.

وأضاف عامر أن الدكتورة سحر نصر أكدت أن المستثمرين الأمريكان أشادوا بالاستقرار السياسى والاقتصادى فى مصر، وأن من أبرز القطاعات التى من المقرر الاستثمار فيها قطاعي الأدوية والبترول، متابعا أن الأمريكان تحدثوا عن العمالة والتكلفة المنخفضة، وبالتالى فإن العائد من الاستثمارات فى مصر أعلى بكثير من أى دولة مطالبًا حكومة المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء باستغلال النجاح الاقتصادى الذى حققه الرئيس السيسى خلال هذا اللقاء من خلال وضع إستراتيجية واضحة لجذب الاستثمارات الأمريكية إلى مصر لإقامة المشروعات الإنتاجية والاستثمارية فى مختلف المجالات والترويح للمؤتمر الدولى للاستثمار بمصر بناء على رغبة رجال الأعمال والاستثمار الأمريكان.

 

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي

 

التالى قضايا ومحاكم - ائتلاف الأغلبية يحسم إطلالته الجديدة بدور الانعقاد الثالث اليوم.. "دعم مصر" يعلن فوز "السويدى" رئيسا بالتزكية.. وحسم 7 مقاعد بالمكتب السياسى و38 من منسقى المحافظات.. والمنافسة تشتعل فى 6 محافظات و8 للمستقلين