بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

قضايا ومحاكم - بالصور.. بعد تهكم الأمريكان على ميلانيا ترامب بسبب ملابسها خلال تفقدها آثار إعصار "هارفى".. سيدة الولايات المتحدة تتخلى عن "الكعب العالى".. عارضة الأزياء السابقة تحمل المساعدات الغذائية وتقدمها للمتضررين

 

 

خبر - قضايا ومحاكم - بالصور.. بعد تهكم الأمريكان على ميلانيا ترامب بسبب ملابسها خلال تفقدها آثار إعصار "هارفى".. سيدة الولايات المتحدة تتخلى عن "الكعب العالى".. عارضة الأزياء السابقة تحمل المساعدات الغذائية وتقدمها للمتضررين
تم بواسطة - شبكة عربي الأخبارية
بتاريخ - السبت 2 سبتمبر 2017 09:58 مساءً


شبكة عربي الأخبارية كتب عبد الوهاب الجندى

هاجم رواد مواقع التواصل الاجتماعى، فى الولايات المتحدة الأمريكية، بسيول من السخرية والغضب سيدة أمريكا الأولى ميلانيا ترامب، بسبب ظهورها بزى "غير مناسب" عند زيارتها يوم الثلاثاء الماضى مناطق غمرتها المياه فى ولاية تكساس بعد مرور العاصفة هارفي.

ازياء ميلانيا
ازياء ميلانيا

وأثارت عارضة الأزياء السابقة ميلانيا ترامب، وزوجة الرئيس الأمريكى الحالى دونالد ترامب، سخرية العديد من مستخدمى الإنترنت وهى فى طريقها إلى تكساس المنكوبة حيث أسفرت العاصفة المدارية هارفى عن فيضانات كارثية خلفت مئات الضحايا وشردت الآلاف من منازلهم.

وواجهت ميلانيا حال من الغضب بسبب ملابسها التى قامت بتغيرها مرتين فى ساعتين،  فعند خروجها من البيت الأبيض فى واشنطن كانت السيدة الأولى تنتعل حذاء أسود عالى الكعب وسترة كاكى بنطلون مستقيم القصة ونظارات شمس.

الزيارة الأولى لميلانيا
الزيارة الأولى لميلانيا

ثم عند وصول طائرة الرئاسة الأمريكية "إير فورس وان" إلى تكساس، غادرتها ميلانيا فى جينز أسود وقميص أبيض وحذاء رياضة وعلى رأسها طاقية كاب "Flotus" وهى الأحرف الأولى لـ"السيدة الأولى للولايات المتحدة".

وكتب إحدى مستخدمات الإنترنت، بنبرة تهكمية على صفحته: "ميلانيا تشبه دمية باربي تنذر من الفيضان"، مضيفًا: "أكيد أن اللوبس ليست عازلة للماء يا بنات" فى تلميح بكلمة "لوبس" إلى ماركة الأحذية الفخمة "لوبوتان".

حذاء ميلانيا
حذاء ميلانيا

 

ومن جهته غرد الممثل والمنتج براد وولاك على تويتر "المساعدة فى طريقها إلى تكساس! لا تقلقوا فميلانيا تنتعل الكعب العالى المخصص للعاصفة".

فى حين علقت ناشطة آخرى قائلة: "أخبروا ميلانيا بأن كعبها يجب أن يكون أعلى لمواجهة هذه الفيضانات". أما الممثلة جيسيكا كيرسون فهنأت السيدة الأولى بهذه العبارات "فكرة رائع يمكنك جمع الحطام بكعبك". كما كتب أحد رواد الشبكة العنكبوتية "إنه ليس أسبوع الموضة فى ميلانو يا ميلانيا".

كعب ميلانيا
كعب ميلانيا

بعد أن تعرضت، لعاصفة من الانتقادات فى الوسط الأمريكى، بسبب ارتدائها حذاء ذو كعب عالى، خلال زيارتها لتفقد ولاية تكساس التى ضربها الإعصار "هارفى".

ميلانيا في تكساس
ميلانيا في تكساس

ظهر سيدة الولايات المتحدة الأمريكية الأولى، اليوم السبت، بإطلالة مختلفة تجنبا لحالة السخط التى تعرضت لها بسبب ملابسها التى وصفت بـ" الغير لائقة على الإطلاق" لحدث قتل وشرد فيها مئات الأشخاص التى دمرت الفيضانات منازلهم.

ميلانيا علي سلالم الطائرة
ميلانيا علي سلالم الطائرة

وبصحبة زوجها دونالد ترامب، بدأ التواضع على ملابس ميلانيا التى ارتدت حذاء رياضى و سترة من الجينز فوق بنطلون زيتى اللون، وقامت بتقديم المساعدات الغذائية للمتضررين من الإعصار.

ميلانيا توزع المساعدات
ميلانيا توزع المساعدات

وأظهرت الصورة التى نشرتها وكالات الأنباء العالمية، ميلانيا ترامب أثناء حملها المساعدات الغذائية وتقديمها للمتضررين فى مراكز اللجوء التى خصصتها السلطات الأمريكية بسبب الإعصار، كما قدمت سيدة الولايات المتحدة الأولى، الألعاب للأطفال المتضررين وقامت بمداعبتهم وفق الصور.

ميلانيا وزوجها يقدمان المساعدات
ميلانيا وزوجها يقدمان المساعدات
ميلانيا تحمل المساعدات
ميلانيا تحمل المساعدات

ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب

وأسفر الإعصار هارفى عن مقتل نحو 42 شخصا فى ولاية تكساس، وأضرار قدرت بين ثلاثين ومئة مليار دولار، كما طالت الأضرار أكثر من مئة ألف منزل فيما احتمى 43 ألفا و500 شخص فى ملاجئ وتقدم أصحاب 436 ألف منزل بطلب مساعدة.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي

 

التالى قضايا ومحاكم - 13 عاما على رحيل أبو عمار.. الآلاف من أبناء حركة فتح فى غزة يحيون ذكرى رحيل ياسر عرفات.. "ثائر البندقية" نجا بأعجوبة من غارة إسرائيلية بتونس.. خاطب المجتمع الدولى طلبا للسلام: لا تسقطوا غصن الزيتون من يدى