بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

تقارير مصرية - خبراء المفرقعات يمشطون الشوارع والميادين خلال احتفالات المواطنين بالعيد

 

 

تقارير مصرية - خبراء المفرقعات يمشطون الشوارع والميادين خلال احتفالات المواطنين بالعيد
تقارير مصرية - خبراء المفرقعات يمشطون الشوارع والميادين خلال احتفالات المواطنين بالعيد

خبر - تقارير مصرية - خبراء المفرقعات يمشطون الشوارع والميادين خلال احتفالات المواطنين بالعيد
تم بواسطة - شبكة عربي الأخبارية
بتاريخ - الجمعة 1 سبتمبر 2017 09:03 صباحاً


شبكة عربي الأخبارية كتب عبد الرحمن سيد

أكد مصدر أمنى أنه تم توزيع خبراء المفرقعات، على شكل دوريات من خبراء المفرقعات والكلاب البوليسية المدربة، لفحص المنشآت والميادين وأماكن التجمعات والكورنيش والكنسية ومحيطها وجميع المتنزهات، تحسبًا لوقوع عمليات تخريبية، تزامنًا مع انطلاق احتفالات عيد الأضحى، وسيتم تأمين وتفتيش وتعقيم جميع المنشآت الحيوية والمتنزهات ودور السينما والميادين المهمة والحدائق بمعرفة مفتشى المفرقعات واستخدام كلاب الكشف لمنع حدوث أى متفجرات.

وأضاف المصدر لـ"اليوم السابع"، أن هناك تنسيقا كاملا مع رجال المرور، لفحص أى سيارات متروكة أو فى حالة انتظار خاطئ، ومنع توقفها بمحيط الكنائس والأماكن الشرطية والحيوية، لمنع وقوع أى أحداث طارئة، على أن تستمر عمليات التمشيط لحين الانتهاء من احتفالات العيد، وتم تخصيص أرقام الطوارئ 122 أو 180 للحماية المدنية حال وقوع أى طارئ ويتم الإبلاغ عنه لغرف العمليات حتى يتم الانتقال سريعا إلى مكان الواقعة.

وأوضح المصدر أنه سيتم انتقال خبراء المفرقعات إلى محطات المترو والسكة الحديد، بالتنسيق مع شرطة النقل والمواصلات، لفحص الأشخاص والأجسام الغريبة، وسيتم التعامل مع كافة البلاغات، بالإضافة للدفع بفرق من خبراء المفرقعات لتمشيط المناطق الخاصة بالتمركزات الأمنية، مناشدا المواطنين سرعة الإبلاغ عن أى أجسام مشتبه فيها، حال العثور عليها بالطرق والميادين و عدم الاقتراب منها.

 

 

 

 

 

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي

 

السابق قضايا ومحاكم - علماء الفتوى يؤيدون رأى الدكتور محمد غنيم: التبرع لعلاج المرضى أولى من بناء المساجد.. آمنة نصير: صحة الإنسان لا تقل أهمية عن ذلك.. رئيس القطاع الدينى بالأوقاف: حاجة الإنسان أساس الصدقة والرسول نظر لحال السائل
التالى قضايا ومحاكم - صور.. النجمات يحولن صفحاتهن على مواقع التواصل الاجتماعى لدفاتر عزاء فى مصمم الأزياء عز الدين عاليا.. وضع لمساته الساحرة لكيم كاردشيان وليدى جاجا.. ريهانا تنشر صورته وهو يقبل رأسها.. وفيكتوريا:"أكثر يوم حزين"