بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

سياسة مصرية - النائب على عبدالواحد مطالبا بتشديد رقابة "التوك توك": وسيلة نقل غير آمنة

 

 

سياسة مصرية - النائب على عبدالواحد مطالبا بتشديد رقابة "التوك توك": وسيلة نقل غير آمنة
سياسة مصرية - النائب على عبدالواحد مطالبا بتشديد رقابة "التوك توك": وسيلة نقل غير آمنة

خبر - سياسة مصرية - النائب على عبدالواحد مطالبا بتشديد رقابة "التوك توك": وسيلة نقل غير آمنة
تم بواسطة - شبكة عربي الأخبارية
بتاريخ - الأربعاء 15 نوفمبر 2017 03:10 مساءً


شبكة عربي الأخبارية كتب مصطفى السيد

تقدم النائب على عبد الواحد، عضو لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، بطلب إحاطة للدكتور هشام عرفات، وزير النقل، بخصوص عشوائية مركبات "التوك توك" بمحافظة البحيرة، مشيرا إلى أنه تحول إلى "فيروس" فى كل شوارع مصر.

وأضاف "عبد الواحد، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن "التوك توك" أصبح سببا مباشرا فى عديد من الحوادث، بسبب مخالفته كل القواعد المرورية، من السير عكس الاتجاه والوقوف فى وسط الطريق وتحميل الركاب بالجملة دون أدنى رقابة أو ضوابط تحكمه، متابعا: "عدم ترخيص التوك توك وقصور السيطرة عليه فى شوارع البحيةر، يتسبب فى حوادث مأساوية، آخرها مصرع 7 تلاميذ بعد سقوطهم فى ترعة المحمودية".

وأكد عضو مجلس النواب عن البحيرة، أن "التوك توك" ليس وسيلة مواصلات آمنة، وهذا لا يعود فقط لصغر حجمه وعدم ثباته على الأرض، وإنما لأن كثيرا ممن يقودونه أطفال دون السن، وبعضهم "مسجل خطر"، مشددا على ضرورة تشديد الرقابة على مركبات "التوك توك" لأنها تشكّل خطرا كبيرا على الأهالى، والرقابة الصارمة قادرة على ردعهم وحماية المواطنين.

 

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي

 

السابق تقارير مصرية - محافظة القاهرة: تطوير متحف الشمع تمهيدا لافتتاحه قريبًا
التالى قضايا ومحاكم - اللائحة الطلابية تصل محطتها الأخيرة.. مجلس الدولة يدقق الصياغة بعد موافقة "الوزراء".. التعليم العالى: توزيع اللائحة فى صورتها النهائية على الجامعات خلال نوفمبر.. وبدء عمليات الانتخابات مباشرة بعد وصولها للوزارة