بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

سياسة مصرية - النائبة سعاد المصرى: القيادة السياسية تهتم بحقوق المواطن المصرى وحرياته

 

 

سياسة مصرية - النائبة سعاد المصرى: القيادة السياسية تهتم بحقوق المواطن المصرى وحرياته
سياسة مصرية - النائبة سعاد المصرى: القيادة السياسية تهتم بحقوق المواطن المصرى وحرياته

خبر - سياسة مصرية - النائبة سعاد المصرى: القيادة السياسية تهتم بحقوق المواطن المصرى وحرياته
تم بواسطة - شبكة عربي الأخبارية
بتاريخ - الأربعاء 15 نوفمبر 2017 02:28 مساءً


شبكة عربي الأخبارية كتب عبد اللطيف صبح

أشادت النائبة سعاد المصرى وكيل لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالبرلمان ونائبة بورسعيد، بتوصيات تقرير لجنة "وضع حقوق الإنسان فى مصر"، بإنشاء وحدة لحقوق الإنسان داخل كل وزارة ومحافظة لتلقي الشكاوى والعمل على حلها، ونشر ثقافة حقوق الإنسان بين المواطنين والتوعية بها، والتعامل بجدية تامة فى التقارير الصادرة من المنظمات الدولية والرد عليها فى التوقيتات المناسبة.

وأضافت وكيلة مشروعات البرلمان، فى بيان لها اليوم، أن مصر تولى اهتماما كبيرا بمجال حقوق الإنسان، لافتة إلى أن القيادة السياسية المصرية تعمل جاهدة على إرساء قواعد العدالة الاجتماعية والاهتمام بحقوق المواطن المصرى وحرياته.

وتابعت المصرى أن المواطن المصرى أصبح هو مصدر الاهتمام الأول لدى القيادة السياسية، لافتة إلى أن وجود وحدات لحقوق الإنسان داخل كل محافظة سيؤدى إلى وجود حلول سريعة لمشاكل المواطنين، حرصا على أمن وأمان المواطن البسيط .

وكان المستشار عمر مروان، وزير شئون مجلس النواب، قد أعلن فى مؤتمر صحفى بمقر مجلس الوزراء اليوم إن أهم توصيات تقرير لجنة وضع حقوق الإنسان فى مصر تضمنت أيضا إنشاء وحدة لحقوق الإنسان داخل كل وزارة ومحافظة لتلقى الشكاوى والعمل على حلها، ونشر ثقافة حقوق الإنسان بين المواطنين والتوعية بها، والتعامل بجدية تامة فى التقارير الصادرة من المنظمات الدولية والرد عليها فى التوقيتات المناسبة.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي

 

السابق قضايا ومحاكم - أستراليا تنضم لـ30 منتخباً فى مونديال 2018 بعد تحدى نصف الكرة الأرضية.. جيديناك يدمر أحلام هندوراس بـ"هاتريك" ويقود "الكنارى" للظهور الخامس.. و5 منتخبات آسيوية تشارك بكأس العالم لأول مرة فى التاريخ
التالى تقارير مصرية - صلاح منتصر: زيارتى للقدس مع الرئيس السادات كانت نقلة فى حياتى