بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

تقارير مصرية - فاكسيرا: ثلاجات حفظ الطعوم آمنة.. ونوفر الأمصال بكل أنواعها.. فيديو

 

 

تقارير مصرية - فاكسيرا: ثلاجات حفظ الطعوم آمنة.. ونوفر الأمصال بكل أنواعها.. فيديو
تقارير مصرية - فاكسيرا: ثلاجات حفظ الطعوم آمنة.. ونوفر الأمصال بكل أنواعها.. فيديو

خبر - تقارير مصرية - فاكسيرا: ثلاجات حفظ الطعوم آمنة.. ونوفر الأمصال بكل أنواعها.. فيديو
تم بواسطة - شبكة عربي الأخبارية
بتاريخ - الأربعاء 15 نوفمبر 2017 02:24 مساءً


شبكة عربي الأخبارية كتب وليد عبد السلام

أكدت الشركة المصرية للأمصال واللقاحات فاكسيرا توفير جميع الطعوم الإجبارية والاختيارية فى 10 مراكز على مستوى الجمهورية بالأسعار المعتمدة من وزارة الصحة والسكان.

وقالت الدكتورة ميرفت حامد، مدير البيع والتسويق بالشركة المصرية للأمصال واللقاحات بفاكسيرا فى بث مباشر على الصفحة الرسمية لـ"اليوم السابع" على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" من داخل  ثلاجات حفظ الطعوم التابعة لوزارة الصحة أن جميع الطعوم واللقاحات آمنه وتخضع لنظام تأمين كبير مؤمن على مدار 24 ساعة.

 

وأضافت ميرفت حامد أن مركز الطعوم واللقاحات بفاكسير يحتوى على نوعين من التطعيمات الأولى اختيارياً وتتمثل فى 10 تطعيمات يتم الحصول عليها من داخل وزارة الصحة بالمجان مثل شلل الأطفال والالتهاب الكبدى الفيروسى بى والدفتيريا والتيتانوس وغيرها من الطعوم الهامة وتابعت يمكن الحصول عليها من فاكسيرا بالأسعار الرمزية المجددة من جانب وزارة الصحة.

 

وتابعت ميرفت حامد أن هناك عدد كبير من الطعوم الاختيارية، التى يحصل عليها الأطفال والكبار والمسافرين للخارج متوفرة فى فاكسيرا بمقابل مادى محدد بأسعار جبرية وتتمثل هذة الطعوم فى الأنفلونزا والدرن والجديرى المائى والكبدى بى والكبدى أ والروتا فيرس.

 

ومن جانبها قالت المهندسة أميمة محمود المسئولة عن متابعة نظم تشغيل الغرف الباردة لحفظ الطعوم والأمصال أن الغرف تعمل بنظام اللاب جارد الذى يشمل 3 نظم لتأمين حفظ الأمصال والطعوم من التلف لافتة إلى أنه فى حالة الطوارئ وانقطاع التيار الكهربى يتم تحويل الغرف على بطاريات الشحن لحين عودة التيار لافتة إلى أنه يتم التنسيق الكامل مع شركة الكهرباء لعدم قطع التيار حتى لا تتعرض الطعوم للتلف.

 

 

 

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي

 

السابق قضايا ومحاكم - بالفيديو والصور.. زغاريد ودموع فى بيت "النقيب".. أسرة "الحايس" تحتفل بعودته بتوزيع الشربات.. والده: ما حدث معجزة وملحمة للقوات المسلحة.. خاله:"عشنا فى جحيم وكنت حاسس أنه عايش".. وعمته: "هعمل محشى واستناه ييجى"
التالى قضايا ومحاكم - دفتر صحافة المواطن.. قارئ يشكو مرور أسلاك الكهرباء أعلى منازل قرية بنايوس بالشرقية.. شكوى من عدم انتظام محاضرات إعلام القاهرة "التعليم المفتوح".. ومواطن يشكو عدم تشغيل بطاقته التموينية بعد تغير محل إقامته