بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

قضايا ومحاكم - صور وفيديو..ساويرس وصبور والجندى وزاهر والصقر يدعمون محسن طنطاوى فى انتخابات الصيد.. المرشح على الرئاسة: هدفنا إحداث طفرة بالنادى.. أبو السعود: ملف التسويق أبرز ملامح البرنامج..صبور: عيب طنطاوى حبه الزائد للصيد

 

 

خبر - قضايا ومحاكم - صور وفيديو..ساويرس وصبور والجندى وزاهر والصقر يدعمون محسن طنطاوى فى انتخابات الصيد.. المرشح على الرئاسة: هدفنا إحداث طفرة بالنادى.. أبو السعود: ملف التسويق أبرز ملامح البرنامج..صبور: عيب طنطاوى حبه الزائد للصيد
تم بواسطة - شبكة عربي الأخبارية
بتاريخ - الأحد 12 نوفمبر 2017 03:01 صباحاً


شبكة عربي الأخبارية كتب - محمد عراقى - تصوير محمود فخرى

عقد أمس السبت محسن طنطاوى، المرشح على رئاسة نادى الصيد، مؤتمرا صحفيا لقائمته، فى أحد فنادق القاهرة، لشرح وتوضيح أهم بنود برنامجه الانتخابى، قبل الجمعية العمومية والتى ستقام فى 25 نوفمبر الحالى.

وجاء فى مقدمة الحضور الاستشارى حسين صبور، رئيس نادى الصيد الأسبق، ورجل الأعمال نجيب ساويرس، ورجل الأعمال أشرف شيحة ،والمستشار عادل الشوربجى، وهلال شتا، والمستشار عبد الناصر زيدان، ومحمد بدر الدين أباظة، والمستشار محمد أباظة، والمستشار أيمن رفعت، والمستشار أسامة رشوان، وشهبور زاهر، والإعلامى سيف زاهر، وأحمد حسن نجم الكرة المصرية السابق، ومن رجال الإعلام عصام شلتوت، وجمال العاصى، وخالد توحيد، ولفيف من رموز ونجوم المجتمع أعضاء نادى الصيد.

وتناول طنطاوى فى المؤتمر رؤيته المستقبلية لنادى الصيد، حال نجاحه، والرد على ما تردد بأنه يسعى لهدم المنشآت الخاصة بالنادى.

وكان طنطاوى قد نفى ما تردد من جانب البعض بنيته هدم سور النادى وحمام السباحة وملعب كرة القدم وحديقة الأطفال وخلافه، حال توليه رئاسة النادى.

وتضم قائمة طنطاوى كلاً من: محمد همام على مقعد النائب، وفوق السن تضم كلاً من محمد العقدة ومحمد شرف وهانى عزت محمد الشرقاوى وعمرو الصادق ونورا أورخان، وتحت السن تضم حسين أبو السعود وعمرو إبراهيم وكريم عثمان، حيث تم ترك مقعد أمين الصندوق خاليًا ليكون من اختيار الأعضاء.

طنطاوى: هدفنا إحداث طفرة داخل الصيد
 

وقال طنطاوى فى ندوته للإعلان عن البرنامج الانتخابى: "سنحاول توفير دعم مادى ورعاة لتطوير جميع الألعاب داخل النادى وتوفير خدمات جيدة للأعضاء.. نحلم بعمل الكثير من المشروعات.. كلفت كل عضو بقائمتى بملف معين، فمحمد الشرقاوى المرشح على نفس القائمة على سبيل المثال سيتولى ملف التسويق الرياضى".

وتعهد طنطاوى بعمل طفرة على جميع الأصعدة حال وصوله لكرسى الرئاسة واصفا أعضاء الصيد بالفئة المحترمة التى تستحق كل ما هو أفضل.

 

وطالب المرشح على مقعد رئيس نادى الصيد أعضاء الجمعية العمومية بالانتقاء الجيد فى الانتخابات وعدم اختيار الأصدقاء حال عدم امتلاكهم الخبرات والكفاءة.

الشرقاوى: هدفنا استحداث لائحة للصيد وعمل توأمة من أندية عالمية
 

رفض محمد الشرقاوى المرشح على عضوية نادى الصيد التعقيب على أداء المجلس الحالى، مؤكدًا أن هدف قائمته الأول هو استحداث لائحة خاصة بالنادى العريق تقوم على العدل والمساواة بين الجميع مشيدًا فى نفس الوقت بقانون الرياضة الذى يحتوى على العديد من البنود المحترمة.

 

وقال الشرقاوى: "سنحاول الاستفادة من قامات نادى الصيد وأعضائه البارزين.. سنحاول عمل طفرة فى ملف التسويق.. سنسعى للحفاظ على حقوق النادى وعمل طفرة فى جميع الألعاب سواء الجماعية أو الفردية وفى نفس الوقت الإبقاء على الخدمة الاجتماعية الجيدة لأعضاء الجمعية العمومية كما هى.

وأضاف الشرقاوى أن من أهداف القائمة عمل جراج للنادى وعمل توأمة مع العديد من الأندية العالمية لرفع مستوى لاعبينا على مستوى جميع الألعاب.

 

حسين أبو السعود: ملف التسويق أبرز ملامح البرنامج الانتخابى فى الصيد
 

أكد حسين أبو السعود، المرشح لعضوية الصيد تحت السن، أنه المرشح الوحيد الذى قدم برنامجا انتخابيا متكاملا حتى الآن، مشددًا على أنه سيحاول إفادة النادى بخبراته الواسعة التى اكتسبها من العمل فى العديد من الشركات العالمية.

 

وقال أبو السعود فى مؤتمر إعلان قائمة محسن طنطاوى عن البرنامج الانتخابى بأحد الفنادق بالقاهرة: "سنركز على ملف التسويق لنعظم من أصول النادى ورفع قيمته التسويقية".

وأضاف المرشح على عضوية الصيد تحت السن أنه يتعهد بمواصلة التواصل مع أعضاء الجمعية العمومية حال النجاح فى الانتخابات المقبلة، مؤكدًا أن قائمة محسن طنطاوى التى يترشح على قائمتها قادرة على تطوير النادى بشكل كبير".

 

حسين صبور: إذا كان هناك عيب فى محسن طنطاوى فهو حبه الزائد لـ"الصيد"
 

أكد الاستشارى حسين صبور رئيس نادى الصيد السابق، أن محسن طنطاوى وقائمته هم الأفضل لقيادة دفة الصيد خلال الفترة المقبلة.

 

وقال صبور خلال مؤتمر إعلان قائمة طنطاوى عن برنامجها الانتخابى فى أحد فنادق القاهرة، إذا كان هناك عيب فى محسن طنطاوى هو أنه مخلص ومحب لنادى الصيد بشكل غير طبيعى، وهذا ما لاحظته طوال وجوده معى طوال معرفتى به.

 

ساويرس: حضورى جاء لتدعيم طنطاوى وقائمته
 

أكد رجل الأعمال نجيب ساويرس أنه جاء مؤتمر قائمة محسن طنطاوى للإعلان عن برنامجها الانتخابى فى نادى الصيد، من أجل تدعيمهم قبل انتخابات النادى فى 25 نوفمبر الجارى.

وقال ساويرس خلال المؤتمر، "إن معرفتى بمحسن طنطاوى أسرية منذ الصبا، ولذلك أرى أنه الأصلح لقيادة النادى العريق خلال الفترة المقبلة.. أفكاره طموحة ويملك استراتيجية جيدة قادرة على تطوير نادى الصيد بشكل كبير".

 


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

 

 


 

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي