بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

قضايا ومحاكم - "دعم الدوحة" يتسبب فى هجوم خليجى كبير على أحلام.. انتقادها لأبناء وطنها بعد أغنية "قولوا لقطر" يشعل مواقع التواصل ضدها.. اتهامات بتفضيل زوجها على بلادها.. مغردون: الصمت كان أفضل.. و"mbc" تستبعدها من The Voice

 

 

خبر - قضايا ومحاكم - "دعم الدوحة" يتسبب فى هجوم خليجى كبير على أحلام.. انتقادها لأبناء وطنها بعد أغنية "قولوا لقطر" يشعل مواقع التواصل ضدها.. اتهامات بتفضيل زوجها على بلادها.. مغردون: الصمت كان أفضل.. و"mbc" تستبعدها من The Voice
تم بواسطة - شبكة عربي الأخبارية
بتاريخ - الخميس 9 نوفمبر 2017 06:30 مساءً


شبكة عربي الأخبارية كتبت مريم بدر الدين

دائمًا ما تكون الفنانة الإماراتية أحلام مثار للجدل بتصريحاتها وطريقتها الغريبة فى الهجوم على المختلفين معها بالرأى، وآخر محطات صدامها كانت هجومها على مواطنيها حسين الجسمى وفايز السعيد، بعد صدور أغنية "قولوا لقطر"، وهاجمت تلك الأغنية التى لم تشارك فيها، رغم أنها مواطنة إماراتية.

وشن عدد من رواد موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، بالإمارات والسعودية، هجوم كبيرا للرد عليها بعد كتابتها تغريدة حذفتها بعد ذلك كتبت بها تعليقًا على الأغنية "ألا ليت الفن يعود راقيا كما عهدناه"، وفسرها المغردون بأنها تسخر من فنانى بلادها، وهم يمارسون دور الدفاع بسلاحهم الفنى ضد الهجمة الرخيصة التى يقودها إعلام قطر ضد بلدها.

 

تويتة احلام
تويتة احلام

 

وتتحدث الأغنية عن الخيانة الراهنة من دولة قطر، ووضعها الحالى بعد مقاطعتها من جانب 4 دول عربية، “السعودية، الإمارات، البحرين، مصر”، وأن قطر وضعت شعبها فى خطر وموقف حرج.

واتهم الإماراتيون أحلام بالتعاطف مع قطر والدفاع عنها نظرا لأن زوجها القطرى مبارك الهاجرى أعلن عن دعمه لأمير قطر بشكل علنى، وردوا على ذلك عبر هاشتاج ""أحلام تسىء لفنانين الإمارات"، وارتفعت حالة الهجوم إلى مستوى غير مسبوق على من تسمى نفسها "الملكة".

 

الهجوم على أحلام
الهجوم على أحلام
التعليقات على استبعاد احلام
التعليقات على استبعاد أحلام

 

وكتب حساب بأسم الكاظمة الإمارتى: "لم تمثل بلادها.. ما تستهزء بجيش بلادها.. وعموما قبل كم سنه ما كانت تمت للإمارات بصله"، فيما كتب بدر الشامسى: "الصمت كان أفضل"، فيما قال آخر:" الحين نقدر نتابع بشغف مع قيثارة الخليج وفنانة العرب الأولى #نوال_الكويتية"، وقال كريم :" طرد المغنية أحلام جاء متأخر جدًا جدًا".

الهجوم على أحلام
الهجوم على أحلام
تعليقات رواد تويتر على احلام
تعليقات رواد تويتر على احلام

 

وقال الإعلامى السعودى عبد الله مخارش بأن أحلام لم توفق بتغريدتها وكان من الأنسب لها الوقوف مع وطنها وبجانب جميع زملائها الإماراتيين، على حد تعبيره، علماً أن بيان المحطة كان مقتضباً، ولم يشر إلى سبب هذا التغيير المفاجئ.

عبد الله مخارش
عبد الله مخارش

 

وقد ردت أحلام بتغريدة قالت فيها :"بلدي وإن جارت علي عزيزهٌ وأهلي وان ظنوا عليّ كرامُ".

تغريدات احلام
تغريدات احلام

 

وقالت فى تغريدة أخرى تحاول تبرير موقفها بها :" ولائى وانتمائى وحبى لبلدى الإمارات، لن يستطيع أى حاقد أو كاره أن يشكك به من أيام #طار_الشر_يا زايد إلى هذا اليوم وللأبد مهما حاول الحاقدون من المهد إلى اللحد إماراتية وولائى إمارتى وافتخر ونقطه ع السطر".

احلام
احلام

 

وبعد ذلك الهجوم الكبير عليها، أضطرت إدارة قناة " MBC " السعودية استبعاد الفنانة الإماراتية أحلام من المشاركة فى البرامج الغنائية التى تعرض على شاشة القناة، واستبدلتها بالفنانة الكويتية نوال فى عضوية لجنة تحكيم برنامج " The Voice " الغنائى، حيث كتبت الأخيرة على حسابها فى "تويتر":" أشكر إدارة قناة الـ MBC على دعوتهم الكريمة بمشاركتى كأحد أعضاء اللجنة فى برنامج the voice، سعيدة بالدعوة".

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي

 

السابق قضايا ومحاكم - فيديو وصور.. هنا "عيد مارجرجس" السنوى بالرزيقات أكبر تجمع للأقباط بالصعيد.. دير مارجرجس يشهد إقامة مئات الخيام والذبائح والولائم اليومية.. والآلاف يشاركون فى دورة طواف الشمامسة وصلوات يومية حتى الليلة الختامية
التالى قضايا ومحاكم - 13 عاما على رحيل أبو عمار.. الآلاف من أبناء حركة فتح فى غزة يحيون ذكرى رحيل ياسر عرفات.. "ثائر البندقية" نجا بأعجوبة من غارة إسرائيلية بتونس.. خاطب المجتمع الدولى طلبا للسلام: لا تسقطوا غصن الزيتون من يدى