بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

تقارير مصرية - ​​"البنا" يكلف الإصلاح الزراعى بإعداد حصر للأراضى الغير مستغلة وفرص الاستثمار بها

 

 

تقارير مصرية - ​​"البنا" يكلف الإصلاح الزراعى بإعداد حصر للأراضى الغير مستغلة وفرص الاستثمار بها
تقارير مصرية - ​​"البنا" يكلف الإصلاح الزراعى بإعداد حصر للأراضى الغير مستغلة وفرص الاستثمار بها

خبر - تقارير مصرية - ​​"البنا" يكلف الإصلاح الزراعى بإعداد حصر للأراضى الغير مستغلة وفرص الاستثمار بها
تم بواسطة - شبكة عربي الأخبارية
بتاريخ - الأحد 5 نوفمبر 2017 10:37 صباحاً


شبكة عربي الأخبارية كتب عز النوبى

كلف الدكتور عبد المنعم البنا وزير الزراعة واستصلاح الأراضى، الدكتور حسن الفولى مدير الهيئة العامة للإصلاح الزراعى، بحصر كافة الأراضى الغير المستغلة وذات الميزة النسبية وعرض فرص وإمكانيات الاستثمار المتاحة فى تلك المناطق بالتنسيق مع وزارة الاستثمار والتعاون الدولى، للمساهمة فى تحقيق التنمية وزيادة موارد الدولة.

وقال البنا  فى بيان له إن ذلك يأتى فى إطار توجيهات القيادة السياسية، ومجلس الوزراء بالعمل على حسن إدارة واستغلال الأراضى المستردة بعد إزالة التعديات فى مجال الاستثمار، لافتا إلى أن ذلك أيضا يتماشى مع خطة الدولة لتشجيع الاستثمار وتحسين مناخه، وخاصة فى المجالات المرتبطة بالقطاع الزراعى، باعتبار أن الزراعة هى عصب الاقتصاد القومى.

وأكد وزير الزراعة أن هناك تنسيقا مستمرا وتعاون دائم بين وزارة الزراعة وهيئاتها المختلفة بما فيها الهيئة العامة للإصلاح الزراعى، مع وزارة الاستثمار والتعاون الدولى والهيئات التابعة لها، لتوفير مناخ جيد للتنمية المستدامة فى المجال الزراعى، واستغلال الأصول بأفضل الطرق لصالح تنمية موارد الدولة.

ومن جهته قال الدكتور حسن الفولى مدير الهيئة العامة للإصلاح الزراعى، أن هناك بالفعل عدد من الطلبات التى تقدم بها بعض المستثمرين، ويجرى حالياً بحثها والتنسيق مع الجهات المعنية بوزارتى الزراعة والاستثمار بشأنها.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي

 

السابق قضايا ومحاكم - "الصحة" تواجه نقص طعم الدرن بضخ مليون جرعة.. و2 مليون جرعة تحت الفحص بالرقابة الدوائية توزع على المحافظات قريبًا.. وتؤكد: لا يوجد تفشى وبائى للجديرى المائى.. وخط ساخن للإبلاغ عن نقص الطعوم
التالى قضايا ومحاكم - زلزال إقصاء إيطاليا من تصفيات المونديال أمام السويد مستمر.. استقالة رئيس اتحاد الكرة خلال ساعات.. مطالبات بتغيير جذرى فى خريطة الطليان.. وبوفون يبتعد عن يوفنتوس بسبب صدمة الفشل فى الصعود لكأس العالم