بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

بيت وأسرة - شنطتك على ذوقك.. إسلام دور على الاختلاف وسط الجلود وخرج بمنتج مصرى أصيل

 

 

خبر - بيت وأسرة - شنطتك على ذوقك.. إسلام دور على الاختلاف وسط الجلود وخرج بمنتج مصرى أصيل
تم بواسطة - شبكة عربي الأخبارية
بتاريخ - الأربعاء 1 نوفمبر 2017 07:01 مساءً


شبكة عربي الأخبارية إسراء عبد القادر

أحداث معتادة ترسم أيامنا وتفاصيل روتينية تحدث للكثير، ولكن من يبحث عن الاختلاف يجده مهما وقفت العقبات فى طريقه، فمن الممكن أن تحيا حياة عادية تتلقى سنوات دراستك وتبحث عن فرصة عمل مناسبة وممكن أيضاً أن تفتح لأحلامك آفاقاً مختلفة حتى تصل للفرصة التى تعبر عنك.

"العاقل لو يلحقها يتبدل بيه الحال" بتلك الكلمات البسيطة وصف محمد منير فى إحدى أغانيه الفرصة، وهذا ما فعله ابن محافظة الاسماعيلية إسلام بكر  الشاب الثلاثينى فى اقتناصه للفرصة الذهبية والبحث عنها بكل ما أوتى من حماس، فبعد مرور سنوات كثيرة فى عمله فى مجال التصميمات والدعاية والإعلان شعر إسلام أنه فى حاجة لعمل مشروع خاص به.

إسلام بكر
إسلام بكر

 

"محتاج أغير طريقى.. حسيت إنى عايز اعمل حاجة لنفسى"، بتلك الكلمات عبر إسلام ل"اليوم السابع" عن شرارة التفكير التى جعلته يحول دفة حياته نحو التفكير فى مشروع خاص به، فوجد فى المنتجات الجلدية فرصة ذهبية لبدء ذلك.

"محفظتك على حسب ذوقك وصورتك عليها كمان" هذا هو ملخص مشروع إسلام بتصميم حقائب جلدية وحافظات كروت ومحافظ نقود وتسويقها إليكترونياً، فإذا نظرت لتصميمات إسلام على صفحته الخاصة على موقع فيس بوك تتأكد أنها لم تأت صدفة بل وقف خلفها قصة ومجهود كبير.

حافظة كروت1
حافظة كروت

 

حافظة كروت
حافظة كروت

 

"لاما للجلود" هذا هو الاسم الذى اختاره ليدشن ماركة مصرية خالصة بصنع شاب مصرى يريد تغيير مفهوم الجلد الطبيعى فى مصر والعمل على تقديم منتج متقن ينافس المنتجات الجلدية بالخارج، وبسؤاله عن سبب اختيار ذلك الاسم قال إنه فى بداية الأمر كان يريد تسمية الماركة "بكر" ولكن أثناء تفكيره فى الاسم المناسب كان ابنه ينادى عليه"لاما" ففكر اسلام حينها فى إطلاق ذلك الاسم المميز على ماركة الجلود التى يريد طرحها فى السوق المصرى.

منتجات جلدية
منتجات جلدية

 

منتجات مشروع إسلام (1)
منتجات مشروع إسلام 

 

 يسرد إسلام ل"اليوم السابع" تفاصيل مشروعه قائلاً" بنزل القاهرة يوم فى الأسبوع اشترى الجلود والإكسسوارات وابدأ فى التنفيذ"، حيث يصمم المنتجات بنفسه وبمساعدة زوجته فى التقفيل للخروج بهذا الشكل المميز، كما يستقبل التصميمات من زبائنه اليكترونياً وهو ما ساعده على إخراج تصميمات مختلفة بصورة بطبع صورة الشخص بالليزر على المحفظة أو الاسم أو بعض العبارات المؤثرة فى حياة الأشخاص.

منتجات مشروع إسلام (28)
منتجات مشروع إسلام 

 

منتجات مشروع إسلام (31)
منتجات مشروع إسلام 

 

منتجات مشروع إسلام (34)
منتجات مشروع إسلام 

 

فى وقت قصير تمكن إسلام من إثبات نفسه واستحق ثقة العملاء فيه وتمكن من خروج منتجاته خارج مصر إلى" الإمارات، السعودية، كندا " وبعض الدول الأوروبية الأخرى ويعمل فى الآونة الأخيرة على طرق متاحة للتسويق للمنتج فى الخارج وطرق ميسرة للشحن.

"ليه تشيل الموبايل والمفاتيح لما ممكن يبقى عندك شنطة رجالى شيك"، من تلك الفكرة صمم إسلام أشكال مختلفة للحقائب الرجالى ولاقت إقبال كثيف من الشباب والفتيات الذين حرصوا على طلب تلك الحقائب كهدايا.

منتجات مشروع إسلام (2)
منتجات مشروع إسلام 

 

منتجات مشروع إسلام (3)
منتجات مشروع إسلام 

 

منتجات مشروع إسلام (4)
منتجات مشروع إسلام 

 

تتراوح الأسعار فى منتجاته بين 45 إلى 300 جنيه بجودة عالية وهو ما جعله يعمل على تغيير ثقافة استخدام الجلد الطبيعى لدى الجمهور المصرى، ويرى إسلام أن الفرصة متاحة أمام الكثير من الشباب لتعلم عمل منتجات الجلود  عن طريق دروس التعلم التى تنظم فى بيت السنارى وطرق أخرى لتعلم تفصيل الجلود بعكس ما قابله فى بداية طريقه بتعلم التفصيل عن طريق مقاطع فيديوهات موقع "يوتيوب" والذهاب لبعض من صانعى الأحذية والبحث عن أماكن لجلب الخامات.

منتجات مشروع إسلام (9)
منتجات مشروع إسلام 

 

منتجات مشروع إسلام (6)
منتجات مشروع إسلام 

 

منتجات مشروع إسلام (7)
منتجات مشروع إسلام 

 

منتجات مشروع إسلام (8)
منتجات مشروع إسلام 

 

"بحلم اعمل لنفسى ورشة صغيرة وأسوق المنتج المصرى برا" تحدث إسلام بتلك الكلمات عن حلمه فى تكبير مشروعه وعمل ورشة خاصة به، فمنذ بداية مشروعه يقوم بتوصيل طلبات المنتجات مجاناً لأى مكان بالإسماعيلية،رحلة مليئة بالمجهود والإبداع وطاقة شباب تبحث دائماً عن كل ماهو جديد لتحقيق الاحلام فقط ابحث عن حلمك واجبر قدرك على الابتسام. 

منتجات مشروع إسلام (16)
منتجات مشروع إسلام 

 

منتجات مشروع إسلام (17)
منتجات مشروع إسلام 

 

منتجات مشروع إسلام (19)
منتجات مشروع إسلام 

 

منتجات مشروع إسلام (21)
منتجات مشروع إسلام 

 

منتجات مشروع إسلام (22)
منتجات مشروع إسلام 

 

منتجات مشروع إسلام (23)
منتجات مشروع إسلام 

 

منتجات مشروع إسلام (24)
منتجات مشروع إسلام 

 

منتجات مشروع إسلام (25)
منتجات مشروع إسلام 

 

منتجات مشروع إسلام (26)
منتجات مشروع إسلام 

 

منتجات مشروع إسلام (27)
منتجات مشروع إسلام 

 

منتجات مشروع إسلام (33)
منتجات مشروع إسلام 

 

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي

 

السابق صحة وفوائد - اختبار جديد يتنبأ بالإجهاض والولادة المبكرة فى الأسابيع الأولى من الحمل
التالى بيت وأسرة - حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأربعاء 1/11/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى