بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

بيت وأسرة - البس إكسسوارات تعيش معاك العمر كله وادفع مرة واحدة

 

 

خبر - بيت وأسرة - البس إكسسوارات تعيش معاك العمر كله وادفع مرة واحدة
تم بواسطة - شبكة عربي الأخبارية
بتاريخ - الأحد 1 أكتوبر 2017 02:03 صباحاً


شبكة عربي الأخبارية كتبت: مارينا عادل

الفتيات من أكثر الشخصيات اللائى يعشقن ارتداء إكسسوارات على الموضة وفى أى مكان يسمح لها بارتدائها، فالاكسسوارات بشكل عام تعمل على زيادة جمال الفتيات وتألقهن مثل مستحضرات التجميل، فالبنت تعشق شراء الاكسسوارات كل فترة كى تواكب خطوط الموضة باستمرار وذلك يجعلها تنفق الكثير من المال، بالإضافة إلى كون تلك الاكسسوارات قد تتعرض فى كثير من الأحيان للتلف أو الفقدان، إذا لم تكن مصنوعة من الذهب أو الفضة، ولكن يمكنك الآن أن تقومى برسم التاتو بدلاً من شراء الإكسسوارات المكلفة أو باهظة الثمن، فالتاتو الدائم سوف يرسم لمرة واحدة ويبقى معك طوال العمر إلى جانب أنك سوف تحصلين على تصميم فريد من نوعه، وإليك أفكار للتاتو الدائم بدلاً من الإكسسوارات المؤقتة.

أساور

أساور
أساور
انسيال
انسيال

بدلاً من شراء الأساور أو الغوايش، يمكنك أن تختارى التاتو الذى يرسم حول معصم اليد فيعطى انطباعا أنك ترتدى الغويشة أو الأنسيال ولكنه فى حقيقة الأمر "تاتو".

الخلخال

خلخال
خلخال

الكثير من البنات يعشقن ارتداء الخلاخيل فى أرجلهن، ولكن مشكلته أنه من الصعب ارتدائه يومياً ثم خلعه، فتميل الفتاة إلى إبقائه مما يجعله يواجه الفقدان أو القطع، لذا يمكنك أن ترسمى التاتو الخلخال ليبقى معكى طوال الوقت.

الأقراط

حلق
حلق
قرط
قرط

احرصى على رسم التاتو على أذنيك ولكن عليك أن تختارى الرقيق منها الذى يناسب كل عصر، لأن التاتو الدائم يستحيل إزالته إلا بالليزر، أيضاً يمكن أن تدقيه بدلاً من ارتداء الـpiercing  أى الأقراط الصغيرة أعلى حلمة الأذن.

الخواتم

خواتم
خواتم
دبل
دبل

تاتو الخواتم من أجمل ما يكون، فهناك الكثير من الأشكال لتاتو الخواتم التى تستحوذ على القلب من جمالها، وأيضاً يسعى الأزواج تلك الأيام إلى دق تاتو الدبل بدلاً من لبسها لمن لا يحبون ارتداء الخواتم.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي

 

السابق بيت وأسرة - من الكينج للهضبة نجوم أثبتوا إن برج الميزان فنان بطبعه
التالى صحة وفوائد - نصائح لمنع التعرض للسكتة الدماغية