بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

بيت وأسرة - بالصور.. إزاى تلبس الحذاء "الأكسفورد" بـ5 طرق مختلفة؟

 

 

خبر - بيت وأسرة - بالصور.. إزاى تلبس الحذاء "الأكسفورد" بـ5 طرق مختلفة؟
تم بواسطة - شبكة عربي الأخبارية
بتاريخ - الخميس 24 أغسطس 2017 08:00 صباحاً


شبكة عربي الأخبارية كتبت سلمى الدمرداش

فى الوقت الذى تقضى فيه المرأة أياما تبحث فيه عن الحذاء المناسب لملابسها، يفكر الرجل أيضًا فى أشكال أنيقة من الأحذية تتناسب مع طبيعة أزيائه، لكن الفارق الوحيد بين الرجل والمرأة فى البحث، أن الرجل يسعى ليجد حذاء يتناسب مع جميع إطلالته، لكن المرأة تبحث عن حذاء لكل إطلالة، ومن بين موديلات الأحذية التى يمكن لأى رجل أن يختارها لتكون جزء أساسيا من إطلالته الحذاء الـ"أكسفورد" الذى يتميز بأناقته وموديلاته المختلفة.

وإليك مجموعة من إطلالات ملابس مع الحذاء الأكسفورد:

السيمى فورمال
السيمى فورمال

1-إن كنت من محبى الإطلالة السيمى فورمال يمكنك اختيار حذاء اوكسفورد أنيق، يتناسب مع البنطلون الجينز والبليزر أو القميص ورابطة العنق.

الشورت
الشورت

2-ولأن الصيف يحتاج إلى قطع ملابس بسيطة، يمكنك اختيار الحذاء الأكسفورد بموديله الأرضى البسيط مع الشورت والتى شيرت أو القميص وتحصل على إطلالة أنيقة.

الملابس الكاجوال
الملابس الكاجوال

3-كذلك الإطلالة الكاجوال يمكن أن تكون جذابة مع الحذاء الأكسفورد، خاصة عن اخترت من ألوانه المختلفة التى تمنحك مظهر مميز ومختلف عن موديلات الأحذية الكاجوال الآخرى.

مع البليزر
مع البليزر

4-أما إن كنت من الأشخاص الذين يفضلون ارتداء البليزر  والبنطلون القماش فيمكنك اختيار الحذاء الأكسفورد أيضًا لتحصل على مظهر  جذاب.

مع القميص والبنطلون
مع القميص والبنطلون

5-القميص والبنطلون هم قطعتا الأزياء اللتان يبحث عنهما أى رجل ويعتبرهما إطلالة عملية ومناسبة لكثير من المناسبات والزيارات، ويمكنك اختيار الحذاء الأكسفورد معه وستحصل على شكل مميز.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي

 

التالى صحة وفوائد - يا صغيرة على الهم يا لوزة.. ضغوط الحياة والمشاكل أسباب الجلطة بين الشباب