بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

بيت وأسرة - هتلبسى إيه بكرة؟..الجيب بنطلون لإطلالة محتشمة وأنيقة

 

 

خبر - بيت وأسرة - هتلبسى إيه بكرة؟..الجيب بنطلون لإطلالة محتشمة وأنيقة
تم بواسطة - شبكة عربي الأخبارية
بتاريخ - الأربعاء 23 أغسطس 2017 10:02 مساءً


شبكة عربي الأخبارية كتبت: شيماء سمير

الوقوف أمام الخزانة للبحث عن الإطلالة المناسبة التى يمكن الظهور بها يوميًا أمر شاق تتعرض له الفتيات دائمًا، خاصة المحجبات اللاتى يجدن صعوبة فى اختيار الملابس المناسبة التى يمكن أن تضمن لهن الظهور بإطلالة أنيقة ومحتشمة فى آن واحد، لذا إذا كنتِ محجبة نقدم لكِ مجموعة من الجيب بنطلون يمكنك الاختيار منها لإطلالة مناسبة.

جيب بنطلون أسود
جيب بنطلون أسود

-        يمكنك اختيار جيب بنطلون باللون الأسود مع بلوزة باللون الكافيه، وحجاب باللون الأسود لإطلالة محتشمة ووقورة، ولا تنسى ارتداء إكسسوار أنيق مع البلوزة.

جيب بنطلون أورانج غامق
جيب بنطلون أورانج غامق

-        يعد الجيب بنطلون من القطع التى اقتحمت موضة 2017، سواء كانت الفتاة محجبة أو لا، لذا يمكنك اختياره مع بلوزة أوف شولدر باللون الأبيض، وحجاب أنيق باللون البيج.

جيب بنطلون أورانج
جيب بنطلون أورانج

-        لا يقتصر الجيب بنطلون على كونه قطعة منفصلة، ولعاشقات الجامب سوت يمكنك اختيار واحدة بستايل الجيب بنطلون باللون الأورانج، مع ارتداء كارديجان طويل باللون الأوف وايت، وحجاب أسود.

جيب بنطلون بادى روز
جيب بنطلون بادى روز

-        البادى روز من أكثر الألوان التى تحتل قائمة موضة 2017، لذا يمكنك اختيار جيب بنطلون بهذا اللون مع بلوزة باللون الأبيض، وكارديجان طويل باللون النبيتى وحجاب بدرجة أغمق من البنطلون، ولا تنسى اختيار حذاء رياضة باللون الأبيض وحقيبة سوداء لإطلالة مكتملة.

جيب بنطلون بيج
جيب بنطلون بيج

-        الجيب بنطلون باللون البيج من القطع الأساسية التى يجب أن تحرصى على اقتنائها فى خزانة ملابسك، لذا اختارى أحدها وارتديه مع بلوزة بيضاء وكارديجان باللون الأسود منقوش بالورود، وحجاب من نفسه اللون.

جيب بنطلون جينز
جيب بنطلون جينز

-        ارتداء الجينز من أكثر الخيارات المريحة التى يلجأ إليها الجميع، لذا اختارى الجيب بنطلون المصنوع من قماش الجينز الخفيف مع شيميز باللون الأسود وحجاب كحلى، وارتدى معهم حذاء رياضة باللون الأبيض.

جيب بنطلون رمادى فاتح
جيب بنطلون رمادى فاتح
جيب بنطلون رمادى
جيب بنطلون رمادى

-        اختارى أيضًا جيب بنطلون باللون الرمادى مع بلوزة باللون البنفسجى وحجاب منقوش لإطلالة عصرية، أو مع بلوزة سيمون وحجاب بنفس لون البنطلون.

جيب بنطلون زهرى
جيب بنطلون زهرى

-        اللون الأبيض من الألوان التى تتربع على عرش الموضة كل عام ولا تبطل أبدًا، لذا اختاريه مع بلوزة باللون الأزرق الزهرى وحذاء بنفس اللون، وحجاب من درجات البيج.

جيب بنطلون منقوش
جيب بنطلون منقوش

-        ولأن الصيف يعشق الألوان، فاختارى جيب بنطلون منقوش بالورود، مع بلوزة طويلة وكارديجان باللون الأبيض، وحجاب بإحدى درجات الزهور.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي

 

التالى صحة وفوائد - يا صغيرة على الهم يا لوزة.. ضغوط الحياة والمشاكل أسباب الجلطة بين الشباب