بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

بيت وأسرة - بعد انتشار البواريك الليزر.. كل ما تريدين معرفته عن عالم الشعر المستعار

 

 

خبر - بيت وأسرة - بعد انتشار البواريك الليزر.. كل ما تريدين معرفته عن عالم الشعر المستعار
تم بواسطة - شبكة عربي الأخبارية
بتاريخ - الأربعاء 23 أغسطس 2017 05:01 مساءً


شبكة عربي الأخبارية كتبت جهاد الدينارى

تحول الشعر المستعار من مجرد شىء تجميلى لا يستخدمه إلا من فى أشد الحاجة إليه، إلى موضة يتبعها الجميع وخاصة النساء اللاتى يرغبن فى التغيير دائما، ومن هنا أدرك صناع هذه المنتجات رغبة المستخدمين فى التنوع والاختلاف، وأصبحت موضة الشعر المستعار فى تطور مستمر.

وفى الآونة الأخيرة انتشرت " البواريك الليزر" أو البواريك التى تعتمد على أرضية من الجلد لتظهر الفروق بين الشعر بشكل طبيعى، وتعد هذه هى التقنية الأحدث فى عالم الشعر المستعار.

وفى هذا التقرير نستعرض لك تاريخ الشعر بداية من الكلبسات وحتى الليزر وفقاً لحديث خبير التجميل والعناية بالشعر  " محمد أدم"

HairExtension
 

 

الكلبسات : ظهر هذا النوع من السبعينات على هيئة بواريك تثبت فى الرأس من خلال الكليبسات، وأخذ يتطور حتى وصل إلى شكله الأخير " الإكستنشن" وهى شرائح من الشعر المستعار تثبت داخل الشعر لتظهر بشكل طبيعى.


 

827e5c6392284d97152115134f2e28aad326e5bd-050117222029
 

الرينجات :

وتعد " الرينجات" او الحلقات هى التطور الطبيعى لتركيب الشعر، ولكن هنا يركب خصلة خصلة تتعلق بالشعر الحقيقى من خلال حلقة حديدية أو من خلال لصقها بالشمع وظهر فى بداية الألفينيات ومازال مستمر حتى الأن.
maxresdefault
 

الدابل فيس: هو عبارة عن شرائح لاصقة يكثف بها الشعر وتستمر لمدة شهرين أو ثلاث أشهر متواجدة بالشعر، لذلك تفضلها النساء لأنه يمكنها الاستحمام والنوم بها وكأنها شعرها الحقيقى.

maxresdefault
 

نصف الباروكة :

البعض يفضلن " الباروكة الهاف" أو النصفية حتى لا يجهدن شعورهن بالصبغة أو الكى والفرد، وتظهر فقط الغرة يحصلن على التسريحة المرغوب بها.
a09bb718a318dcfb9bfd9fdd21cd8020
 

الباروكة الليزر : بالنسبة للباروكة الليزر وهى الأحدث وتركب من خلال رينجات إذا كانت دائمة لمدة " شهر" أو بواسطة " الكليبسات" إذا كانت مؤقتة أو يومية، ويفضلها صاحبات الشعر والغرة الخفيفة، وتمكنهن من الحصول على التسريحة المناسبة خاصة وأنها تتمتع بأرضية جلدية.  

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي

 

التالى صحة وفوائد - يا صغيرة على الهم يا لوزة.. ضغوط الحياة والمشاكل أسباب الجلطة بين الشباب