بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

بيت وأسرة - بالصور.. موديلات غرف نوم مناسبة للأشخاص العمليين

 

 

خبر - بيت وأسرة - بالصور.. موديلات غرف نوم مناسبة للأشخاص العمليين
تم بواسطة - شبكة عربي الأخبارية
بتاريخ - الجمعة 1 سبتمبر 2017 06:03 صباحاً


شبكة عربي الأخبارية كتبت سلمى الدمرداش

لم يعد عالم الأثاث والديكور منغلقًا على الموديلات القديمة التى تعطى الغرفة بشكلها المتعارف عليه، لكنها أصبحت مجالات وأقسام تحتوى على عدد كبير من التصميمات التى تتناسب مع كافة الأذواق، ودائمًا ما يحرص بعض الأشخاص على اختيار غرف نوم بأشكال معينة تلبى احتياجاتهم، إذ يعتبرونها مكان للنوم ولممارسة مجموعة من الأعمال مثل المذاكرة القراءة أو إنجاز مهام العمل، ويحبذ هذا النوع من التفكير الأشخاص العمليين الذين لا يحبون ضياع الوقت أو المساحات، لذلك نجدهم دائمًا يقبلون على غرف نوم تتسم باستغلال كافة المساحات وإمكانية وضع مكتب للعمل داخل الغرفة دون أن يخلٌوا بالشكل الجمالى العام لها.

وإن كنت من أولئك العمليين الذين يفضلون غرف نوم تناسبهم، إليك هذه الموديلات

تصميم أنيق
تصميم أنيق

1-تصميم أنيق يليق بالشقق الاستوديو التى تعتمد على غرفة واحدة بمساحة كبيرة، ويمكنك الاستفادة بهذه المساحات بأكثر من طريقة للحصول على شكل مميز ومختلف.

غرف نوم
غرف نوم

2-غرفة نوم باللون الأبيض، مع مكتب أنيق يحمل اللون ذاته، ويتناسب هذا الموديل مع عشاق الهدوء الذين يبحثون الراحة النفسية فى المنزل.

غرفة نوم بسيطة
غرفة نوم بسيطة

3-وإن كنت من محب الديكورات المودرن يمكنك أن تستعين بهذا الموديل الذى يجمع بين البساطة والأناقة والقدرة على الاستفادة من المساحات الصغيرة واستغلالها بالشكل الذى يجعل الغرفة مناسبة للأشخاص العمليين.

غرفة نوم رقيقة
غرفة نوم رقيقة

4-وللأشخاص الذين يبحثون عن الرقة والجمال، يمكنهم ان يستعينوا بهذا التصميم الذى يحمل اللون الأبيض، وشكل السرير الذى يحوى ظهره مكتب بطريقة أنيقة تزيد من جمال الغرفة.

غرفة نوم عملية
غرفة نوم عملية

5-أما  هذا لموديل فيتناسب مع الغرف ذات المساحات الكبيرة، إذ يعتمد على سرير بمساحة كبيرة، ومكان بمساحة متوسطة لمكتب، مع تواجد مكان للجلوس فيه بشكل هادئ، إذ يمكن أن يقوم الشخص داخل هذه الغرفة بالجلوس والاسترخاء وإنجاز مهامه العملية.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي

 

السابق بيت وأسرة - وصفات للشعر هتخليه يتقل ويلمع
التالى بيت وأسرة - لو بتفكر تفسح ولادك فى العيد.. أسعار عروض السيرك والمسرح القومى