بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

بيت وأسرة - كل ما تريد معرفته عن امرأة برج العذراء

 

 

خبر - بيت وأسرة - كل ما تريد معرفته عن امرأة برج العذراء
تم بواسطة - شبكة عربي الأخبارية
بتاريخ - الجمعة 1 سبتمبر 2017 04:01 صباحاً


شبكة عربي الأخبارية كتبت منة الله يحيى

برج العذراء هو سادس برج من الأبراج الفلكية الإثنى عشر من دائرة البروج، تمر الشمس من هذا البرج فى 23 أغسطس إلى 22 سبتمبر، ويعد واحد ضمن أعمق الأبراج التى يمكن وأن تقابلها طيلة حياتك، كما إنه لديه القدرة الجبارة على التحليل العميق الذى تقف عاجز أمامه، فلا شىء يمر على برج العذراء مرور الكرام، فأنت محاط بخطط بوليسية، عليك وأن تعترف بكل ما لديك قبل الوقوع فى الفخ، فإذا كنت تبحث عن أبرز صفات امرأة برج العذراء، تعرف على صفاتها فى 20 معلومة يقدمها لك اليوم السابع.


برج العذراء

أهم صفات برج العذراء:

1- المرأة العذراء لا تقع فى غرام شخص بسهولة، فهى تحب بعقلها قبل قلبها، ولكنها إذا احبت أعطتك كل ما تملك من حنية وعطاء، فهى امرأة معطائة ولكن عندما تشعر بأن هذا الشخص يستحق.

2- إياك وأن تستخف بعقل المرأة العذراء، فهى جهاز مخابراتى متكامل، فهى دائماً ما تراقب وتريد ما تعرف ما خلف الكواليس، فلا تطمئن عند هدوئها واعرف إنك تسير فى الطريق الخطأ.

3-  يمكن وأن تعتبر الغموض وعدم الوضوح، هى الصفة الأبرز فى أبناء مواليد برج العذراء، فأنت تسير فى بحر عميق من المستحيل أن تصل إلى قاعه.

4- العذراء هو برج متسامح، يسامحك ولكنه من الصعب أن ينسى، فإذا اخطئت فى حقه وسامحك، لا تحاول أن تخطئ مرة ثانية، فالعذراء يغفر مرة واحدة فقط.

5- العذراء أحياناً يميل إلى العزلة والعيش فى كوكب مثالى، فدائماً ما يبحث أبناء هذا البرج عن المثالية غير الموجودة على كوكب الأرض.

6- العمل الشاق وتحمل الصعاب والوقوف كالسخرة الصلبة، هى أحد أهم صفات أبناء برج العذراء، فالعذراء هو شخص مبدع فى عمله، دائماً ما يبهر من حوله بتفكيره وإنجازاته، فهو شخص متحمس للعمل دائماً، وتزداد موهبته وإبداعاته عند التشجيع، فمفتاح نجاح هذا البرج هو التقدير والتشجيع دائماً.

7- العذراء هو برج يصعب إردائه لكونه باحث عن المثالية طوال الوقت، فأنت عليك وأن تكون حذر جداً فى التعامل معه، فهو يأخذ باله من أصغر التفاصيل التى يمكن وأن تصدمك، فخذ إحطياطاتك وكن حذر دائماً فى التعامل معه.

8- يعتمد مولود برج العذراء على العقل فقط عند اتخاذ قرارتهم، ودائماً ما يبتعدون عن العاطفة، مما يجعل قراراتهم وردود أفعالهم قاسية.

9- الثقة هى مشكلة رئيسية عند مواليد برج العذراء، فهو برج لا يعطى ثقته إلا لأقلية فى حياته، فإذا أخطئت واتهزت ثقته إتجاهك، فلا تحلم بعودة هذه الثقة مرة ثانية.

10- غيور جدًا على من يحب، فهو لا يريد ان يرى ما يحب مع غيره، فهو يعتبره نصفه الثانى الذى لا يسمح  لغيره بأن يشاركه فيه، ولكنك من الصعب أن تلمح ذلك، فملامحه الهادئة تخفى خلفها نار لا تنطفئ.

11- ملامحه ملائكية قادمة من اسم "العذراء" وناعم جدًا فى التعامل، السر الذى يجعل الجميع يرتاح فى التعامل معه وينجذب له بشدة.

12- المرأة الوحيدة التى يمكنها التأقلم مع أى برج وأى شخص هى "أنثى العذراء"، بالإضافة إلى إنها زوجة وأم ممتازة ومضحية وتحمل كثيرًا من الأعباء دون أن تظهر عنائها لأحد.

13- العذراء برج لديه جاذبيه يمكن وان تسحر جميع من حوله، فعلى الرغم من انه برج ليس مصطنع، إلا أن جاذبيته تسحر الجميع.

14- النقد "الاذع" يمكن وأن تكون هى الصفة الرئيسية فى ابناء برج العذراء، فالعذراء يعشق النقد والتحليل، ولا تحاول أن تنتقده أنت فترى مدافعاً جباراً.

15- عنيد إلى أقصى الدرجات، وعصبيته يصعب التعامل معها إذا فاض به الكيل، فلا يمكن لأحد أن يوقفه، على الرغم من أن لديه قدرة كبيرة جدًا على امتصاص غضب الآخرين.

16- العذراء هو برج خجول بطبيعته، ولكنك يمكن وأن تحول هذه الصفة تماماً إذا حصلت على مفاتيحه.

17-  "شيٌال" فبالرغم من أنه يسامح مرات كثيرة إلا إنه لا يسامح بشكل تام، والسماح عنده بنسبة 50%، والباقى يكتمه داخله، ويظهر فجأة إن فاض به ولذلك "قلبته" صعبة جدًا ولا يعود بعدها أبدًا.

18- الوقوف فى ظهرك هى الصفة الأمثل لنساء برج العذراء، فامرأة العذراء هى من الشخصيات المثالية التى يمكنك اللجوء إليها للحصول على النصائح، فهى تحب مساعدة الآخرين ويمكن الاعتماد عليها وتجدها دائماً فى ظهرك فى أوقات المحن والشدائد، فهى تحب أن تكون موضع ثقة.

19- الخيانة هى الصفة التى لا تغفرها لك امرأة العذراء مهما حاولت، فإذا قمت بخيانتها لا تحاول العودة إليها مرة ثانية، فعليك الانسحاب فى هدوء.

20- الثقة بالنفس هى واحدة ضمن أبرز صفات امرأة العذراء، فهى امرأة تثق بنفسها وبإنجازاتها، فإياك وأن تقلل من شأنها.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي

 

التالى بيت وأسرة - حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأربعاء 1/11/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى