بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

بيت وأسرة - الكيرلى والشفايف السميكة.. 5 سمات متغيرة للجمال هتخليكى تحمدى ربنا على عيبك

 

 

خبر - بيت وأسرة - الكيرلى والشفايف السميكة.. 5 سمات متغيرة للجمال هتخليكى تحمدى ربنا على عيبك
تم بواسطة - شبكة عربي الأخبارية
بتاريخ - الثلاثاء 14 نوفمبر 2017 06:01 مساءً


شبكة عربي الأخبارية إسراء عبد القادر

منذ سنوات طويلة ترسخت فى أذهان الكثيرين صفات محددة للجسم المثالى والشكل الذى تسعى كل فتاة للوصول له، فمن القوام الممشوق للشعر الناعم والأنف الصغير تلك هى المواصفات التى حفرت فى عقول الكثيرات، ودفعتهن للبحث  الدائم عن الوصول لهذا الشكل، ولكن يبدو أنه لا يوجد شىء ثابت على حال واحد وحتى مقومات الجمال والأجسام المثالية تتغير بتغير السنوات ومرور الزمن.

فتجد مقومات جديدة قد طفت على السطح فى السنوات الأخيرة الماضية والتى خلقت مساحة جديدة لصفات جمالية للدخول لعالم مواصفات الجمال جعلت الكثيرين يشعرون بتميزهم بالرغم من امتلاكهم سمات شكلية لم تكن ضمن مواصفات الجمال من قبل، ولا تدرى لعل العيب الذى تراه فى شكل جسمك اليوم يصبح من أهم مميزاتك غداً وترى الآخرين يبحثون عن الطريقة للوصول لمثل الشكل الذى أنت عليه، فتعرفى بالصور على أبرز تلك السمات التى تغيرت مفاهيمها فى السنوات الأخيرة:

الكيرفى
الكيرفى

الكيرفى

لسنوات طويلة كانت تبحث كل فتاة عن القوام الممشوق ولكن بنهاية عام 2016 بدأ مصطلح الفتاة "الكيرفى" يظهر على الساحة وبدأت كل فتاة تمتلك جسماً ممتلئاً بعض الشىء تبدو وكأنها جميلة الجميلات وبدأت خطوط الموضة تخصص خطوط انتاج خاصة للجسم الكيرفى بعدما كان شكل مرفوض فى المواصفات الجسمانية.

النمش
النمش

النمش

بعض الفتيات يمتلكن علامات النمش فى الوجه وخاصة بمنطقة الأنف والوجنتين قد يعتبره البعض عيباً ولكن يبدو أنه لم يعد كذلك، حيث اعتبره الكثيرون علامة من علامات الجمال والتمييز بوجود تلك العلامات من النمش بالوجه وبعض أجزاء أخرى بالجسد كالأكتاف.

الشعر الكيرلى
الشعر الكيرلى

الكيرلى

لا شك أنه لسنوات طويلة تبحث كل فتاة عن الشعر الناعم الذى ترى به كل من تتخذهن قدوة لها فى مواصفات الجمال، ولكن فى السنوات الأخيرة أصبح الشعر الكيرلى أو الخشن فى أحيان كثيرة من أكثر أشكال الشعر موضة شيوعاً وأصبحت حتى الفتيات ممن يمتلكن شعراً ناعماً تلجأن للقيام بتحويل شعورهن للشعر الكيرلى لمواكبة أحدث صيحات الموضة.

انجلينا جولى
انجلينا جولى

الشفاة السميكة

كان من المتعارف عليه أن من تمتلك شفاة صغيرة يعتبر ذلك من علامات الجمال ولكن لم يعد الأمر كما هو فأصبحت الشفاة السميكة من الأشكال المفضلة فى شكل الفتيات فى السنوات الأخيرة، وظهرت بناءً عليه عمليات تكبير الشفاة التى أقبلت عليها الكثير من الفتيات.

الحواجب العريضة
الحواجب العريضة

الحواجب الغليظة

سادت شكل الحواجب الرفيعة فى فترة من الفترات وأقبلت عليها الكثير من الفتيات ولكن فى السنوات الأخيرة أصبح شكل الحواجب العريضة أو الغليظة من أشكال الحواجب التى تقبل الكثير من الفتيات على الحصول عليها بالشكل الطبيعى أو عن طريق الرسومات التاتو للحواجب.

تغييرات كبيرة فى مقاييس الجمال والمواصفات مع مرور الوقت، ولأن بحر الموضة كبير وفا شك أنه لم يغلق بابه بعد ومن المنتظر أن تصبح صفات أخرى رأيناها عيوبًا ستصبح من المميزات الشكلية مع الوقت فلا تندهش إذا وجدت ذات يوم أن "الكرش" هو موضة العام.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي

 

السابق صحة - كارثة.. عادة يومية نفعلها قبل النوم تتسبب في الإصابة بسرطان العين
التالى بيت وأسرة - تعرف على الحلم فى حلقة جديدة من المسلسل الكرتونى "توكة ودبوس" على فارولاند