بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

محافظات مصر - معلومات الوزراء: تفعيل منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بالغربية

 

 

خبر - محافظات مصر - معلومات الوزراء: تفعيل منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بالغربية
تم بواسطة - شبكة عربي الأخبارية
بتاريخ - الأربعاء 1 نوفمبر 2017 11:46 مساءً


شبكة عربي الأخبارية كتبت هند مختار

عقد اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية اجتماع المجلس التنفيذى بقاعة الاجتماعات الكبرى بديوان عام المحافظة وذلك لمناقشة الاستجابة لشكاوى المواطنين ومشروعات الخطة الاستثمارية على مستوى مراكز المحافظة ونسب التنفيذ، حيث بلغت الخطة الاستثمارية للمحافظة التى بلغت 156 مليون 226 ألف جنيه. 

 

وقدم الدكتورطارق الرفاعى مدير منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بمجلس الوزراء عرضاً تقديمياً عن دورة العمل بالمنظومة وشرحاً لسبل تواصل المواطن معها من خلال الإنترنت على عنوان .www.shakwa.eg.

 

أو تطبيق إيجابى على التليفون المحمول، أو الخط الساخن لمجلس الوزراء ١٦٥٢٨أو مراكز خدمة المواطنين بجميع الجهات الحكومية وفقا لقرار رئيس الجمهورية رقم ٣١٤ وقرار رئيس مجلس الوزراء رقم ١٨٥٥ بشأن منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة وإعادة تنظيم مكاتب خدمة المواطنين

وأكد على أهمية دمج كافة الكيانات والمنوطة باستقبال شكاوى المواطنين بالمنظومة لتوحيد قاعدة بيانات الشكاوى الحكومية على مستوى الدولة وتحليلها وإيجاد الحلول المناسبة للتعامل مع الشكاوى حال تركزها الجغرافى أو القطاعى.

 

وأشار طارق الرفاعى أن المنظومة تم تطويرها وفقاً للخبرات المكتسبة، كما يرتبط بها حالياً كافة الوزارات والمحافظات والأجهزة والهيئات الحكومية ويتم تسجيل وتوجيه الشكاوى للجهات والرد عليها إلكترونياً والتواصل مع المواطنين إلكترونياً أو من خلال مركز الاتصال بالمنظومة.

 

  كما قدم الشكر للمحافظ على مجهوده ومتابعته وحرصه على حل مشاكل المواطنين والاهتمام بالشكاوى.

 

وشدد محافظ الغربية على  جميع القيادات التنفيذية على مستوى المحافظة بحسن معاملة المواطنين أصحاب الشكاوى وسرعة بحثها وايجاد الحلول المناسبة فى موعد أقصاه 48 ساعة.

 

وفى نهاية الاجتماع قام محافظ الغربية بتكريم المهندسة نادية حسونه لبلوغها سن المعاش وأهدى لها درع المحافظة وشهادة تقدير تقديرا لما قدمته من مجهودات وتفانيها فى عملها أثناء فترة عملها. كما كرّم محافظ الغربية الحاج سيد الغيطى لتبرعة بتكلفة بناء مدرسة ثانوى. 

 

1
 

2
 

3
 

4
 

 

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي

 

السابق محافظات مصر - كشف غموض انتحار ربة منزل داخل منزلها بسبب خلافات أسرية بقنا
التالى محافظات مصر - رئيس جامعة المنوفية ينعى طالب الحقوق ضحية حادث التصادم