بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

محافظات مصر - محافظ الإسكندرية يشهد حفل تخريج الدفعة ١٢٣ لطالبات مدرسة نوتردام دي سيون

 

 

محافظات مصر - محافظ الإسكندرية يشهد حفل تخريج الدفعة ١٢٣ لطالبات مدرسة نوتردام دي سيون
محافظات مصر - محافظ الإسكندرية يشهد حفل تخريج الدفعة ١٢٣ لطالبات مدرسة نوتردام دي سيون

خبر - محافظات مصر - محافظ الإسكندرية يشهد حفل تخريج الدفعة ١٢٣ لطالبات مدرسة نوتردام دي سيون
تم بواسطة - شبكة عربي الأخبارية
بتاريخ - الجمعة 13 أكتوبر 2017 03:23 صباحاً


شبكة عربي الأخبارية شهد الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية مساء اليوم حفل تخريج الدفعة ١٢٣ لسنة ٢٠١٧ لطالبات مدرسة نوتردام دي سيون، وذلك بحضور السيدة مريم تودري مديرية المدرسة، ومسئولي إدارة المدرسة والطالبات وأولياء الأمور.

 

 

وفي كلمته توجه المحافظ بخالص التهنئة والتحية لجميع الطلبات علي النجاح الذي حققوه في المرحلة الثانوية وبداية مرحلة جديدة من حياتهن، متمنيا لهم استمرار التفوق والتقدم ومؤكدا أنهم مستقبل مصرنا الحبيبة وقادة المستقبل، وحثهم علي ضرورة حرصهم على العلم، والتعلم الدائم ليكونوا ابدا فخر للوطن.

 

 

وأعرب المحافظ عن اعتزازه بزيارة المدرسة وفخره بحصولها علي شهادة الجودة، مشيرا إلى أنها من المدارس المميزة، مشيدا بمستوي الخريجات بها، وتمني أن تكون رسالة المدرسة وأهدافها رائدة وتنتشر علي مستوي مدارس الإسكندرية.

 

 

هذا وشكر المحافظ القائمين على إدارة المدرسة، وعلي الجهد الكبير المبذول وتقديم هذا المستوي العالي من التعليم والتحضر، والتربية الراقية التي يقوموا بإرساء قواعدها لدي الطالبات منذ الصغر والمبنية علي المباديء والأخلاق بعيدا عن العنصرية الدينية والعرقية والتطرف، وهذا ما يجعل الطالبات يتميزوا بمستوي علمي وخلقي ملحوظ في المجتمع.

 

 

وخلال الاحتفال شكرت إدارة المدرسة السيد المحافظ علي حرصه لمشاركة الاحتفال وأهدت له درع المدرسة، هذا وقام المحافظ بتكريم المتفوقين والخريجات.

 

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي