بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

محافظات مصر - شرطة التموين بالإسكندرية تضبط صاحب مخبز بلدى يبيع الدقيق بالسوق السوداء

 

 

محافظات مصر - شرطة التموين بالإسكندرية تضبط صاحب مخبز بلدى يبيع الدقيق بالسوق السوداء
محافظات مصر - شرطة التموين بالإسكندرية تضبط صاحب مخبز بلدى يبيع الدقيق بالسوق السوداء

خبر - محافظات مصر - شرطة التموين بالإسكندرية تضبط صاحب مخبز بلدى يبيع الدقيق بالسوق السوداء
تم بواسطة - شبكة عربي الأخبارية
بتاريخ - الأحد 1 أكتوبر 2017 10:57 صباحاً


شبكة عربي الأخبارية الإسكندرية – أسماء على بدر

شنت شرطة التموين بمديرية أمن الإسكندرية حملة أسفرت عن ضبط " م .ص"  سن 60 المدير المسئول عن مخبز بلدى  كائن بدائرة قسم شرطة سيدى جابر ، لقيامه بالتلاعب فى كميات الدقيق المنصرفة للمخبز من شركة المطاحن  وذلك ببيعها بالسوق السوداء وتحصيل ثمنها بقصد التربح  مستخدماً بطاقات خبز ذكية قام بتجميعها من المواطنين بدون وجه حق وتم إستهداف المخبز  بالإشتراك مع ضباط الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية .

كما أسفرت الحملة فى " منطقة غرب ووسط الدلتا " وضبط عدد " 7 " بطاقة خبز ذكية خاصة بالأسرة  وعدد " 2 " ماكينه صرف خبز وبمطابقة كميات الدقيق المنصرف للمخبز من شركات المطاحن بكميات الخبز المنصرفة من ماكينة الصرف الخاصة بالمخبز  تبين قيامة بالتصرف فى كمية وقدرها " 1828 " جوال من الدقيق بإجمالى وزن " 91.400 " طن قام المذكور ببيعها فى السوق السوداء  كما قام المذكور  وصرف مقابل الدعم عن تلك الكمية فى حسابه البنكى بدون وجه حق .

كما ضبطت مديرية أمن الإسكندرية "م .م. س" سن 46 المدير المسئول عن المخبز الحر  بدائرة قسم شرطة الدخيلة لقيامة بتجميع الدقيق البلدى المدعم من المخابز البلدية  بقصد إستخدامه فى إنتاج الخبز الحر بمخبزه   وتم إستهداف المخبز  وضبط عدد " 16 " جوال من الدقيق البلدى المدعم   بإجمالى وزن " 800 " كجم .

كما شنت مباحث وشركة التموين حملة وتم ضبط "أ.ف"  سن 50 صاحب محل عصائر  بدائرة قسم شرطة أول المنتزه ، بالإشتراك مع ضباط مباحث قسم شرطة أول المنتزه  لقيامة بتجميع السلع التموينية المدعمة وتم ضبط عدد " 160 " عبوة سكر تموينى مدعم كان يستعملها فى أعداد العصائر بمحله، تحرر المحضر جنح قسم شرطة أول المنتزه  وجارى العرض على النيابة .

 

 

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي