بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

محافظات مصر - محافظ المنوفية يوافق على إقامة وحدة صحية بمركز منوف

 

 

محافظات مصر - محافظ المنوفية يوافق على إقامة وحدة صحية بمركز منوف
محافظات مصر - محافظ المنوفية يوافق على إقامة وحدة صحية بمركز منوف

خبر - محافظات مصر - محافظ المنوفية يوافق على إقامة وحدة صحية بمركز منوف
تم بواسطة - شبكة عربي الأخبارية
بتاريخ - الأربعاء 15 نوفمبر 2017 02:56 مساءً


شبكة عربي الأخبارية المنوفية _ محمد فتحى

وافق الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية علي إقامة وحدة صحية علي مساحة 831.39 م2 بحوض العشرة – بناحية كفر العشري – منشأة غمرين التابعة لقرية برهيم - مركز منوف .

جاء ذلك بعد أن خاطب محافظ المنوفية وزير الزراعة وإستصلاح الاراضي لإستثناء هذه القطعة من الحظر الوارد بقانون الزراعة رقم 116 لسنة 1983 وذلك لكونها من المشروعات ذات النفع العام وينطبق بشأنها الشروط الواردة بالقرار الوزاري 615 لسنة 2016م.

يأتي هذا في إطار ما يقوم به محافظ المنوفية من حلول سريعة وغير تقليدية لتوفير احتياجات المواطنين بالمناطق المحرومة ، مؤكدا علي أنة لن يتواني في أتخاذ أي قرار من شأنه رفع مستوي الخدمات المقدمة للمواطنين مشدداً علي سرعة إنهاء الاجراءات والبدء في تنفيذ وتذليل كافة العقبات التي تواجه تنفيذ المشروعات التي تعود بالنفع العام علي المواطنين 

كما قرر المهندس  هشام بيومي رئيس مركز ومدينة الشهداءبمحافظة المنوفية،إحالة 3 من العاملين بمركز شباب ميت شهاله أثناء المرور لمتابعة إنضباط المصالح.

وأكد رئيس مركز ومدينة الشهداء،على ضرورة أن يكون لإدارة الشباب والرياضة دورها في عملية المتابعة على مراكز الشباب حيث تلاحظ عدم الانضباط في مراكز الشباب،مشيرا إلى أن الانضباط يساعد على تحقيق الأهداف المخصصة لكل منشأة حكومية لصالح جميع المواطنين بمركز ومدينة الشهداء.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي

 

السابق محافظات مصر - ضبط 5 أسلحه نارية ومواد مخدرة وتحرير 142 مخالفة مرورية بكفر الشيخ
التالى محافظات مصر - أهالى وسط سيناء يحتفلون بذكرى يوم الصمود والتحدى