بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

عاجل مصر - خالد صلاح: قطر فى مأزق حقيقى ..ومصر تجنى ثمار جهود الرئيس السيسى

 

 

عاجل مصر - خالد صلاح: قطر فى مأزق حقيقى ..ومصر تجنى ثمار جهود الرئيس السيسى
عاجل مصر - خالد صلاح: قطر فى مأزق حقيقى ..ومصر تجنى ثمار جهود الرئيس السيسى

خبر - عاجل مصر - خالد صلاح: قطر فى مأزق حقيقى ..ومصر تجنى ثمار جهود الرئيس السيسى
تم بواسطة - شبكة عربي الأخبارية
بتاريخ - الثلاثاء 19 سبتمبر 2017 08:44 مساءً


شبكة عربي الأخبارية كتب أيمن رمضان

قال الكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير"اليوم السابع"، إن مصر بدأت تجنى الحصاد الحقيقى لثمار ثورة 30 يونيو، موضحاً أن هناك فارق كبير بين زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى للأمم المتحدة عام 2017 والمرات الثلاث السابقة، خاصة أن العالم تأكد من صدق حديث الرئيس عن الإرهاب ومن يموله.

وأضاف خالد صلاح، خلال تقديمه برنامج "آخر النهار"، المذاع عبر فضائية "النهار"، أن نجاح الرئيس السيسي جاء رغم الحملة الممنهجة التى شنها القطريون والأتراك وعناصر الإخوان الإرهابية والتشكيك فى الجهود المصرية وحربها ضد الإرهاب، مشدداً على أن قطر فى مأزق كبير جداً بعدما انتقدت دول العالم الإرهاب ومن يموله بسبب الجرائم البشعة التى ارتكبها حول العالم.

وأوضح أن خطاب الرئيس فى الزيارة الأولى للأمم المتحدة كان تاريخيا عندما أعلن أن مصر تدافع عن العالم فى مواجهة الإرهاب، وتعبر أزمتها الاقتصادية بفكر خلاق، وأن وحدة الشعب المصرى هى الأساس فى مواجهة الإرهابيين ومن يمولهم.

وأكد الكاتب الصحفى: "خلال الزيارة الرابعة القائمة الآن الرئيس السيسى على خط سياسى واحد، والعالم كله الآن يتحدث ذات اللغة التى كان الرئيس يتحدث بها سابقاً وهذا إنجاز وثمار ما قاله فى المشاركة الأولى".

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي

 

التالى حوادث مصرية - ضبط 1245 مخالفة دراجات بخارية بدون لوحات بالمحافظات