بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

حوادث مصرية - مباحث بيلا بكفر الشيخ تكشف غموض العثور على جثة "خمسينى" محروقا

 

 

حوادث مصرية - مباحث بيلا بكفر الشيخ تكشف غموض العثور على جثة "خمسينى" محروقا
حوادث مصرية - مباحث بيلا بكفر الشيخ تكشف غموض العثور على جثة "خمسينى" محروقا

خبر - حوادث مصرية - مباحث بيلا بكفر الشيخ تكشف غموض العثور على جثة "خمسينى" محروقا
تم بواسطة - شبكة عربي الأخبارية
بتاريخ - الأربعاء 15 نوفمبر 2017 02:23 مساءً


شبكة عربي الأخبارية كفر الشيخ – محمد سليمان

تمكنت مباحث كفر الشيخ برئاسة العميد محمد عمار، مدير إدارة البحث الجنائى من كشف هوية جثة عثر عليها مشوهة، نتيجة حرقها بأرض زراعية بناحية الخمسين التابعة لقرية الجرايدة مركز بيلا بكفر الشيخ، بين كومات قش أرز ورماد مجاورة لمصرف نمرة "4"، وتم نقلها لمشرحة مستشفى بيلا المركزى تحت تصرف النيابة العامة.

 

تبين أن الجثة لـ "البسيونى على العشماوى" 52 سنة حاصل على معهد فنى تجارى، حيث تعرفت على جثته والدته فوزية على، وشقيقته ناهد 38 سنة.

 

تأكد من خلال تحريات المباحث أن مرتكب الجريمة سعد محمد على، سائق توك توك، سبق اتهامه فى 10 جرائم، وذلك بعد خلافهما على تقسيم مبلغ تمت سرقته بمعرفتهما، كما أن شقيقة المجنى عليه "محفوظة" حرضته على قتل شقيقها، لخلاف على الميراث .

 

ألقى القبض على المتهم، وبمواحهته اعترف بارتكابه الواقعة، وتحرر المحضر 6540 جنح مركز بيلا جارى الغرض على النيابة العامة .

 

تلقى اللواء أحمد صالح، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من العميد محمد عمار، مدير إدارة البحث الجنائي، بورود بلاغ إلى مأمور مركز شرطة بيلا من أهالى قرية الجرايدة، بالعثور على جثة لشاب مجهول الهوية ملقاة وسط كوم قش ورماد، بجوار مصرف نمرة "4" ناحية عزبة الخمسين التابعة لقرية الجرايدة دائرة المركز، ولا يوجد معه أى أوراق أو مستندات للاستدلال على شخصيته، وأنه يرجح وجود شبهة جنائية فى وفاته.

 

شكل العميد محمد عمار مدير ادارة البحث الجنائى بكفر الشيخ، فريق عمل برئاسة العميد محمد عبد الوهاب، رئيس مباحث المديرية، ضم العقيد توفيق جاد، رئيس فرع البحث الجنائى بالحامول، والرائد علاء سكران، مفتش بفرع البحث الجنائى بالحامول، والرائد محمد عبد العزيز، رئيس مباحث مركز شرطة بيلا، ومعاونوه، لكشف ملابسات الواقعة.

 

ودلت المعاينة الظاهرية لفريق البحث ، أن الجثة لشاب مشوه بالكامل، ويرجع إلى أن سنه يكون فى العقد الثالث من العمر، وليس بحوزته أى مستندات تدل على شخصيته، وتم تحويل الجثة لمشرحة مستشفى بيلا ، وتمكنت المباحث من كشف هوية المجنى عليه والقاتل وأسباب الجريمة وجارى العرض على النيابة العامة .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي

 

السابق حوادث مصرية - المؤبد لعاملين بتهمة حيازة رشاش جرينوف وبندقية آلية فى دشنا بقنا
التالى حوادث مصرية - القبض على 9 أشخاص بينهم سودانيان بتهمة التنقيب عن الذهب بقنا