أخبار عاجلة

الوطن | المحافظات | محافظ الغربية يطالب بضرورة استكمال مشروعات التنمية والتطوير

شدد اللواء المهندس هشام السعيد محافظ الغربية، اليوم السبت، على ضرورة استكمال مشروعات التنمية والتطوير في مقدمتها مشروع 34 فدان وذلك من خلال الانتهاء فعليا من إنشاء محطات شبكات مياه الصرف والكهرباء.

كما كلف المحافظ،اللواء فتحي عبد الغني السكرتير العام، باستكمال كافة المشروعات الجارية والتي يأتي على رأسها مشروع تطوير عشوائيات منطقة سوق اللبن وصندفا وكورنيش قرية كفر حجازي واستكمال أعمال رصف وإنارة شارع نادي الشرطة وطريق قرية محلة أبوعلي.

والتقى محافظ الغربية العشرات من المواطنين واستمع إلى شكواهم والتي تلخصت في سرعة إنهاء أعمال رصف وإنارة الطرق المشار إليها فضلا عن تطوير شبكات مياه الصرف الصحي ومياه الشرب والتأكد من إجراء عمليات التطهير والصيانة لكافة محطات المياه بشكل دوري حفاظا على سلامة وأمن المواطنين.

جاء ذلك خلال جولة ميدانية مفاجئة أجراها محافظ الغربية ورافقه خلالها كل من المحاسب محمد سراج رئيس مجلس مركز ومدينة المحلة، والعميد خالد فوزي رئيس حي ثان، والمحاسب مسعد داود رئيس حي أول المحلة، ولفيف من وكلاء وزارات الصحة والتعليم والتموين والشباب والرياضة وأعضاء مجلس النواب للوقوف على آخر تطورات المشروعات الجارية.

كما أجرى محافظ الغربية، اجتماعا موسعا مع كافة القيادات التنفيذية بقاعة ديوان مجلس المدينة وجه خلالها أعضاء مجلس النواب، بضرورة التعاون في رفع كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين بكافة القطاعات الخدمية وعلى رأسها أعمال النظافة ورفع القمامة وتحسين الخدمات بالتضامن والشؤون الاجتماعية لأرباب المعاشات وكافة المصالح الحكومية.

وأشاد محافظ الغربية، بالجهود المبذولة في مشروع تطوير كورنيش قرية كفر حجازي فضلا عن البدء في المرحلة الثانية لإنشاء تطوير العشوائيات بمنطقتي سوق اللبن وصندفا.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوطن | حوادث | «الواحدة بـ1500جنيه».. سقوط عصابة بيع «سماعات الغش» في الامتحانات
التالى الوطن | حوادث | «عصابة عائلية».. قصة «السطو المسلح» على سيارة أموال على الدائري