بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

أسعار وأقتصاد - شركات شرق الدلتا تعقد اجتماعا اليوم لمناقشة قرار البصمة الإلكترونية

 

 

أسعار وأقتصاد - شركات شرق الدلتا تعقد اجتماعا اليوم لمناقشة قرار البصمة الإلكترونية
أسعار وأقتصاد - شركات شرق الدلتا تعقد اجتماعا اليوم لمناقشة قرار البصمة الإلكترونية

خبر - أسعار وأقتصاد - شركات شرق الدلتا تعقد اجتماعا اليوم لمناقشة قرار البصمة الإلكترونية
تم بواسطة - شبكة عربي الأخبارية
بتاريخ - الخميس 2 نوفمبر 2017 02:06 صباحاً


شبكة عربي الأخبارية كتبت ميرفت رشاد

أعلن محمد النجار، رئيس لجنة تسيير أعمال غرفة شركات السياحة بشرق الدلتا والقناة وشمال سيناء، عن عقد اجتماع مع أصحاب شركات السياحة، اليوم الخميس، لشرح منظومة البصمة الإلكترونية للراغبين فى أداء رحلة العمرة والحج هذا العام 1439 هـ، وذلك قبل البدء فى تطبيقها بمصر.

وقال " النجار" فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، إن الاجتماع سيتطرق للمناقشات التى دارت مع ممثلى القنصليات السعودية لدى مصر، وممثل شركة " تسهيل" المسئولة عن إنهاء إجراءات الاستقدام والزيارات للمملكة العربية السعودية بمصر، وممثلى وزارة السياحة والغرفة، فى كيفية تطبيق إجراء البصمة الإلكترونية وإزالة الصعوبات التى يمكن أن تواجه الشركات والمعتمرين.

وأضاف "النجار" أن شركة " تسهيل" وافقت على دراسة مقرح الغرفة المتعلق بإجراء تطبيق البصمة الإلكترونية للراغبين فى أداء رحلة العمرة والحج لهذا العام 1439 هـ، من خلال مقرات فروع الغرفة بالمحافظات، وذلك بمواعيد مسبقة ومقابل رسوم إضافية حال رغبة العميل فى ذلك.

كانت غرفة الشركات، أعلنت فى الإخطار المرسل لأعضاء الجمعية العمومية للغرفة، موافقة شركة "تسهيل" على تحديد مواعيد جماعية أو فردية لإتمام عملية البصمة لعملاء شركات السياحة، ووعدت الشركة بدراسة طلب الغرفة الخاص بإمكانية سداد تكلفة البصمة "أونلاين" وذلك حفاظا على عنصر الوقت للشركات .

طالبت غرفة شركات السياحة، إعادة توزيع الطاقة الاستعابية لمكاتب شركة" تسهيل" وفقا للتوزيع الجغرافى للمعتمرين بالمحافظات، وقد وعدت الشركة بدراسة طلبات الغرفة والعمل على توفيرها، لافتة إلى أن شرط تسجيل الشركات السياحية على موقع شركة" تسهيل"، هو أن تكون الشركة سبق وأن قامت بتسجيل بياناتها على موقع وزارة الحج والعمرة السعودية، وأصبحت معتمدة من السلطات السعودية .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي

 

السابق أسعار وأقتصاد - المجلس التصديرى للأثاث يشارك فى معرضين خلال نوفمبر الجارى
التالى أسعار وأقتصاد - "الأجهزة الطبية" تطالب "الصحة" بسرعة اختيار الشركات لمناقصة الشراء الموحد