مسلسل شباب البومب 6 الحلقة 9 شاهد نت مسلسل شباب البومب الحلقة التاسعة يوتيوب

مسلسل شباب البومب 6 الحلقة 9، يواصل مسلسل الشباب السعودي المميز شباب البومب تقديم أحدث حلقاته المميزة باستمرار دائم، حيث ننشر مسلسل شباب البومب 6 الحلقة 9 شاهد نت مسلسل شباب البومب الحلقة التاسعة يوتيوب.

لغت مشاهدات الحلقات الأولى من الموسم السادس من المسلسل الكوميدي السعودي الشبابي “شباب البومب” إلى ما يقارب 13 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، ليضعها في صدارة الأعمال الدرامية الأكثر مشاهدة على اليوتيوب في السعودية والخليج وحتى عربياً.
وحول هذا الأمر صرح الفنان السعودي فيصل العيسى بطل ومنتج العمل بأن أول أربع حلقات من مسلسله الرمضاني “شباب البومب 6” الذي يعرض على شاشة “روتانا خليجية” وصل عدد مشاهداته على اليوتيوب إلى 13 مليون مشاهدة رغم العرض التلفزيوني الذي لا يقل في حجم المتابعة أيضاً حسب تعبيره.
وقدم الشكر لجمهوره الكبير على هذا الدعم والمتابعة التي جعلت من الحلقات الأولى في هذا الموسم من “شباب البومب” ترند في السعودية ودول الخليج واليمن والأردن والعراق كما صرح لـ”سيدتي نت”، مبيناً أن الفضل لله ثم للجمهور من الشباب.
واعتبر العيسى أن هذا الانتشار والنجاح في السعودية والخليج يعطي له ولكل طاقم وصناع العمل الدافع لبذل المزيد من الجهد في المواسم والأعمال القادمة من أجل إسعاد وإمتاع الجمهور وتوسيع قاعدة الجمهور المستهدف من الشباب في المملكة والخليج والعالم العربي، مؤكداً أن الجمهور هو هدفه الأول وأن متابعة الجمهور للعمل هي ما ينسيه وصناع المسلسل التعب والجهد الذي بذلوه طوال ما يقارب العام لتنفيذ الموسم السادس.
وأوضح أنهم يسعون إلى التنويع في هذا الجزء فأحداثه مختلفة ومتنوعة بصورة كبيرة كل حلقة قصة جديدة ولها جو مغاير عن باقي الحلقات، حتى يصلوا إلى أكبر شريحة من الجمهور، وخاصة جمهور الأسرة حيث يقدمون لهم هذا العام عملاً اجتماعياً يجذبهم لمتابعته ويقدم مشاكل اجتماعية، مع التركيز على الشباب وهم جمهورهم الكبير والذين كسبوهم ووصلوا إلى قلوبهم منذ خمس سنوات وهذا شيء رائع وجميل وهو الدافع لاستمرارهم حسب تعبيره.