مسلسل خلصانة بشياكة الحلقة 9 شاهد نت مسلسل خلصانة بشياكة منها الحلقة التاسعة

مسلسل خلصانة بشياكة الحلقة 9، نقدم لكم أحدث المسلسلات المعروضة في شهر رمضان المبارك على كافة القنوات التلفزيونية، حيث ننشر لكم مسلسل خلصانة بشياكة الحلقة 9 شاهد نت مسلسل خلصانة بشياكة منها الحلقة التاسعة.

بعد أن عادت أحداث المسلسل مرة أخرى إلى المستقبل و استمرار الهدنة بين سلطان قائد الجيش الرجالى و كارما قائدة الجيش النسائى ، شهدت الحلقة السابعة أحداث كوميدية أبرزها ، توصل مخترع معسكر الرجال لاختراع نظارة غريبة، تمكن من يرتديها من مشاهدة  كل من حوله بدون ملابس ، و هو ما جربه نوح شقيق سلطان على زملائه فى المعسكر ، ثم يتعرض معسكر الرجال إلى أزمة انتهاء الكافور و هو ما يتسبب فى أزمة جنسية فى المعسكر ، فيبدأ سلطان و نوح فى التفكير فى إيجاد حل لهذه الأزمة فيتوصلوا إلى فكرة و هى اختراق معسكر النساء و جلب الكافور من هناك عن طريق تقمص “يزيد” شخصية أخته الخرساء “تزيد” و الذى يجسد دورهما أوس أوس ، ثم يتسلل إلى معسكر البنات و يحضر ورق الكافور من هناك ، لكنه فشل فى ذلك فبدأ مكى بتمثيل دور تزيد مكانه فهاجمة أوس أوس و هشام ماجد ، فسخر مكى منهم و اتهمهم بالغيرة منه لأنه يمتلك أهم صفتين فى الممثل هما ثقة فى الله نجاح و الحضور .. مؤكدا أنه لا يعرف سوى الفنان أحمد فلوكس.

و ستقوم نيفيهان بمساعدتهم فى ذلك الأمر ، إذ كشفت الأحداث عن  وجود علاقة سرية بين نوح و نيفيهان، وقام بحفر نفق من تلاجة منزله حتى بير ماء معسكر البنات، لتأتى له عن طريق هذا النفق و تأتى له بالشاى و الطعام.

مسلسل “خلصانة بشياكة” بطولة أحمد مكى ، هشام ماجد ، شيكو ، دينا الشربينى ، ملك قورة ، إنعام سالوسة ، بيومى فؤاد ، إنتصار ، تأليف ورشة كتابة ، و إخراج هشام فتحى.