مسلسل كفر دلهاب الحلقة 9 يوتيوب مشاهدة مسلسل كفر دلهاب منها الحلقة التاسعة

مسلسل كفر دلهاب الحلقة 9، في متابعة مميزة لكافة أعمال الفنان يوسف الشريف، والذي يطل علينا في الموسم الحالي بمسلسل رعب لأول مرة في تاريخ السينما المصرية، نقدم لكم مسلسل كفر دلهاب الحلقة 9 يوتيوب مشاهدة مسلسل كفر دلهاب منها الحلقة التاسعة.

شهدت أحداث الحلقة الـ 7 من مسلسل الرعب “كفر دلهاب” للنجم يوسف الشريف، والذى يعرض على شاشة ON E حصريا، تجمهر أهالى الكفر أمام مقر شيخ الغفر “هادى الجيار”، وذلك بعد اللعنة التى حلت على الكفر، وقتل الحيوانات، وحريق المخازن، وانهيار الجسر، وموت الغراب، وخروج الدم من بئر المياة، وذلك بعد إيعاذ طلبة مساعد الطبيب يوسف الشريف لأهل الكفر بأن هذه اللعنة وراءها عدم محاسبة قاتل الفتاة “ريحانة” .

من جانبه وعد شيخ الغفر أهالى الكفر بأن يتم ملاحقة كل المجرمين، بمن فيهم قاتل ريحانة، وأمر الجميع، بأن يعود إلى منازلهم، ولا يشغلوا أنفسهم بهذه الأمور، وبعدها توعد شيخ الغفر، لحراسه، بالعثور على الطبيب والتعامل معه .

وبعد أن عاد الجميع إلى منازله، ذهبت خواطر أم الطفلة صفية التى تقوم برسم الأشياء، لتعرض عليه آخر رسوماتها، والتى تدل على كل شيء وقع في الكفر من لعنات، قائلة “مافيش حاجة رسمتها وماحصلتش” ، وأعطته رسمة تدل على أن شيخ الغفر سيقوم بإعدامه .