اخبار اليمن اليوم الخميس 31-12-2015 اخر اخبار اليمن اليوم لحظة بلحظة عاجل صنعاء الان ” Yemen News “

نستعرض لكم اليوم في شبكة ” عربي ”  اخر اخبار اليمن اليوم الخميس 31-12-2015 لحظة بلحظة حيث ان اليمن تمر بأحداث مؤسفة كما ننشر اخر اخبار القصف العربي على صنعاء وتعز واخر اخبار المقاومة الشعبية والحرب الاهلية في اليمن اخبار اليمن,اخر اخبار اليمن اليوم لحظة بلحظة ومن جميع المصادر طيلة ال 24 ساعة اخبار اليمن اليوم الخميس 31-12-2015 اخر اخبار اليمن اليوم لحظة بلحظة عاجل صنعاء الان ” Yemen News ” ومتابعة لاهم اخبار المفاوضات اليمنية .

اخبار اليمن اليوم : #المقدشي مفاجآت سارة للشعب اليمني خلال أيام

أكد رئيس هيئة الأركان العامة اليمني، اللواء الركن محمد علي المقدشي، أن الأيام القادمة “تحمل الكثير من المفاجآت والأخبار السارة لأبناء الشعب اليمني”.

يأتي هذا التصريح في وقت تحقق فيه المقاومة اليمنية والجيش الوطني تقدماً على الأرض في محافظتي الجوف ومأرب، بالتزامن مع غارات جوية مكثفة لقوات التحالف العربي على مواقع الميليشيات في العاصمة صنعاء.

وقد استهدفت ضربات جوية مركزة شنتها مقاتلات التحالف العربي مواقع المتمردين بالقرب من منطقة شملان شمال غربي العاصمة صنعاء، وذلك بعد دقائق معدودة من استهداف مقاتلات التحالف لقاعدة الديلمي الجوية، بالقرب من مطار صنعاء وموقع آخر بالقرب من مصنع المشروبات الغازية بمنطقة دارس شمال العاصمة.

أما في عدن، فسُمِع دوي انفجار كبير في منطقة كريتر، وتشير الأنباء إلى أنه نجم عن سيارة مفخخة أمام مقر حزب التجمع اليمني للإصلاح أعقبه اشتباكات بين مسلحين مجهولين وعناصر المقاومة الشعبية، حيث سارعت الدوريات العسكرية بإغلاق المنطقة التي شهدت حصار مسلحين للبنك الأهلي الذي يقع في نفس الحي.

من جهتهم، دفع الحوثيون وقوات صالح بمزيد من التعزيزات العسكرية إلى مدينة تعز، إلا أن المقاومة الشعبية في مديرية حيفان بمحافظة تعز تمكنت من تدمير منصة صواريخ تابعة للانقلابيين وسط معارك عنيفة في المنطقة.

وكانت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية حققت تقدما كبيرا في مأرب والجوف، بالإضافة لتقدمها في مناطق بمديرية نهم التابعة لمحافظة صنعاء، الأمر الذي أشاد به رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي، الذي أكد أن الأيام القادمة “تحمل الكثير من المفاجئات والأخبار السارة لأبناء الشعب اليمني”.

اخبار اليمن اليوم : قيادات #المؤتمر_الشعبي تدعم هادي في مواجهة التمرد

عبرت قيادات حزب المؤتمر الشعبي العام، المؤيدة للشرعية في اليمن، عن تأييدها للرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، وأدانت العدوان الذي تشنه ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح على الشعب اليمني.

وأكدت تلك القيادات خلال اجتماع موسع للجنتين العامة والدائمة، ترأسه أحمد بن دغر النائب الأول لرئيس المؤتمر، أكدت مساندتها للرئيس هادي وإجراءاته لتثبيت الأمن في المناطق المحررة، ودعت أعضاء المؤتمر الشعبي إلى ادانة مغامرات المخلوع صالح وتحالفه مع الحوثيين.

كما أكدت تمسكها بالقرار الدولي 2216 ، وطالبت المجتمع الدولي الى ممارسة الضغوط على المتمردين لتنفيذ القرارات الدولية.

اخبار اليمن اليوم :عدن.. انفجار في كريتر قرب حزب “الإصلاح”

سمع دوي انفجار مدوي في منطقة كريتر في عدن مساء الثلاثاء، وسط أنباء متضاربة عن سبب الانفجار.

وتشير بعض الأنباء الى أنه نجم عن سيارة مفخخة أمام مقر حزب التجمع اليمني للإصلاح الواقع جوار ملعب “الحبيشي”، وأن اشتباكات جرت بعده بين مسلحين مجهولين وعناصر المقاومة.

هذا وانتشرت الدوريات العسكرية في المنطقة وجرى إغلاقها.

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    error: Content is protected !!
    تسجيل الدخول