عاجل سرت اليوم الخميس 31-12-2015 , اخبار ليبيا الان , متابعة لاهم اخبار الحرب في سرت

ننشر لكم اليوم في شبكة “عربي” اخر اخبار سرت اليوم الخميس 31-12-2015 وذلك بعد قيام تنظيم داعش بالسيطرة على المدينة الليبية معقل القذافي واعلان الشرطة الاسلامية في ليبيا حيث نتابع معكم اخر تطورات الحرب في سرت وتقدم الجيش الليبي باتجاة سرت عاجل سرت اليوم الخميس 31-12-2015 , اخبار ليبيا الان , متابعة لاهم اخبار الحرب في سرت قال المتحدث الرسمي باسم اتحاد منظمات المجتمع المدني ليبيا حمدي النحليى ” إن على المنظمات الدولية لحقوق الإنسان أن ترصد الانتهاكات التي تحدث في مدينة سرت المنكوبة حيث أن جرائم عدة ترتكب في سرت كقطع الرؤوس واختطاف النساء وتدريب الأطفال على القتال والذبح وغيرها من الأفعال التي ليس لها علاقة بالإسلام ” .

عاجل سرت اليوم : “#داعش” يجري تدريبات للأطفال في معسكرات بسرت

أفاد شاهد عيان إن تنظيم “#داعش” الإرهابي حولوا مزرعة العقيد عبد الله منصور في هرواة غرب النوفلية شرق مدينة #سرت إلى معسكر لتدريب الأطفال الأفارقة على الرماية والقنص والعمليات الانتحارية والمفخخات.

وقال المصدر في تصريح صحفي الاثنين إن معسكر “#داعش” الإرهابي يتواجد فيه أكثر من 150 طفلاً من جنسيات أفريقية مختلفة معظمهم من السودان ونيجيريا، مضيفا أن عناصر التنظيم استولوا، الأحد، على عدد من السيارات التابعة للدولة الليبية كانت في عهدة مواطنين.

وأضاف أن التنظيم لديه كشف يتضمن أسماء المواطنين الذين يملكون في عهدتهم سيارات تملكها الدولة الليبية، كالشركات الوطنية والمراكز والخدمات الإدارية.

وفي سياق متصل يقول سكان #سرت إن التنظيم الإرهابي أقام في #سرت بوابة أمنية ثابتة بالكيلو متر 20 شرق #سرت، يوجد بها عناصر من التنظيم من ذوي البشرة السمراء ومعهم ليبيون، بالإضافة إلى آليتين مسلحتين، حيث تفتش السيارات المارة بحثًا.

عاجل سرت اليوم : ماتشهده #سرت يمنع إقامة النشاطات الرياضية 

أكد الاتحاد الفرعي لكرة القدم لخليج #سرت في مراسلة للاتحاد الليبي لكرة القدم أن الوضع الأمني في المدينة والمناطق المجاورة لها يصعب من خلاله إقامة النشاطات الرياضية .

وأوضح الاتحاد في مراسلته أن منطقة #اجدابيا أيضا تشهد هذه الفترة اشتباكات مسلحة تمنع تنظيم أي مسابقات رياضية، إضافة إلى أن منطقة الواحات و #الكفرة تشتكي من اشتباكات وإقفال الطرق العامة بين المناطق .

كما بين الاتحاد الفرعي لخليج #سرت أنه لم يحصل على أي موافقة بإقامة مناشط رياضية وذلك بعد أن خاطب مدراء الأمن في المناطق المذكورة .

    أضف تعليقاً