ملخص مباراة العين والوصل اليوم في الدوري الإماراتي

ملخص مباراة العين والوصل اليوم في الدوري الإماراتي، دقائق قليلة وتنطلق مباراة القمة الإماراتية في الدوري الإماراتي للجولة 23 من  مباريات الدوري، حيث يلتقى نادي الوصل نظيرة نادي العين الإماراتي في قمة مواجهات الدوري الإماراتي للموسم الحالي.

حل فريق العين في التاسعة إلا ربعاً من مساء اليوم ضيفاً على الوصل ضمن منافسات الجولة «23» لدوري الخليج العربي، ويدخل الطَّرْفَين اللقاء بغية تحقيق الانتصار وقنص النقاط الثلاث أملاً في البقاء ضمن فرق المقدمة، حيث يحتل الوصل حالياً المركز الرابع برصيد «45» نقطة.

وفي المقابل بات العين في كامل جاهزيته الفنية والبدنية، ويأمل الفريق البنفسجي في تعزيز موقعه بالترتيب العام لفرق الدوري بعد أن صعد إلى المركز الثالث برصيد (46 نقطة) إثر فوزه الأخير على الظفرة بخمسة أهداف لهدفين، ليبتعد بفارق نقطة واحدة عن مضيفه الوصل صاحب المركز الرابع.

من ناحيته، رَسَّخَ الأرجنتيني رودولفو أروابارينا مدرب فريق الوصل أن الفريق وصل لمرحلة الحسم في الموسم الحالي وأن نتائج لقاء فريقه بالعين اليوم هامة جداً، وذلك في سباق المنافسة على المراكز الأولى المؤهلة للبطولة الآسيوية.

وأضاف: «سنواجه فريقاً قوياً جداً وهو منافس أساسي لنا على المراكز المؤهلة لدوري أبطال آسيا، ونحتاج لأن نكون في أتم الجاهزية من الناحية البدنية والفنية أَثْناء المباراة حتى نستطيع تحقيق نتيجة جيدة تسعد جمهور الإمبراطور».

حيث أكد في حواره اليوم : «لقد سبق وأن أكدت أننا ننافس فرقاً تمتلك إمكانيات مادية كبيرة ولاعبين دوليين، لذلك نحن لا نعاني من الضغط من تِلْكَ الناحية، وفي المقابل عملنا طوال الموسم حتى نصل لهذا المرتبة وأمامنا فرصة لنحقق شيئاً ما في النهاية ونحتاج أن نكون في قمة التركيز أَثْناء ما تبقى من مباريات من عمر الموسم».