عاجل الرمادي الان , اخبار العراق اليوم الجمعة 25-12-2015 , متابعة لاخر اخبار معركة الرمادي , الجيش العراقي يعلن بيان عاجل الان

ننشر لكم في موقعنا شبكة “عربي” اليوم الجمعة 25-12-2015 متابعة اخبارية حصرية لاهم اخبار معركة الرمادي الدائرة حاليا في منطقة الرمادي من اجل استعادة السيطرة عليها حيث انها تعد معركة الحياة للجيش العراقي والذي يسعي لاستعادة المدينة الاكبر في العراقي عاجل الرمادي الان , اخبار العراق اليوم الجمعة 25-12-2015 , متابعة لاخر اخبار معركة الرمادي , الجيش العراقي يعلن بيان عاجل الان حيث كشف اليوم مصدر مسئول داخل الجيش العراقي عن نجاح الجيش في السيطرة على ثلاث مناطق في الرمادي اليوم .

الصدر مهاجما المالكي: لديه أحلام يقظة بمنصب نائب الرئيس

دعا زعيم التيار الصدري “مقتدى الصدر” في أقسى هجوم له على نائب رئيس الجمهورية المقال نوري المالكي إلى “تركه يحلم” بالمنصب الذي اقيل منه لاسيما وان محكمة النقض ردت من طالب به.

جاء ذلك، في ردّ للصدر على سؤال قدّم له حول “اصرار البعض على الصاق مصطلح نائب رئيس الجمهورية على نفسه وتداوله من قبل بعض القنوات والمواقع على الرغم من ان هذا المنصب قد تم الغائه من قبل مجلس النواب العراقي، وردّت محكمة النقض من اعترض على الالغاء”.

وقال الصدر في ردّه “إنها أحلام اليقظة، اتركوه يحلم”، مضيفا “كُشِفَت مخططاته وعرف الشعب سيئات سياسته الرعناء”.

يذكر ان رئيس الوزراء حيدر العبادي قرر في 9 اغسطس 2015، إلغاء مناصب نواب رئيس الجمهورية ورئيس مجلس الوزراء “فوراً”، وصادق البرلمان العراقي على ذلك ضمن حملة الحكومة للترشيق الاداري والمالي.

المخابرات العراقية: اعتقال 40 داعشيا بمختلف القيادات

كشف جهاز المخابرات العراقي، عن اعتقال 40 “إرهابياً” قال انهم من مختلف المستويات القيادية والتنفيذية لما يسمى بـ”ولايات بغداد وجنوب بغداد وديالى”.

وقال الجهاز في بيان له، الخميس، إنه “استكمالاً لعمليات الشهاب الثاقب الاولى وتنفيذاً لتوجيهات القائد العام للقوات المسلحة بتكثيف الجهود الاستخبارية لملاحقة عناصر داعش الارهابية، فقد نفذ رجال جهاز المخابرات الوطني وبالتنسيق مع مجلس القضاء الاعلى وقيادتي عمليات بغداد وديالى، عملية الشهاب الثاقب الثانية التي اسفرت عن القاء القبض على 40 إرهابياً من جميع المستويات القيادية والتنفيذية لما يسمى بولايات بغداد وديالى وجنوب بغداد”.

وأشار البيان الذي تلقّت “العربية. نت” نسخة منه، الى “ضبط أعداد كبيرة من الاسلحة والاعتدة والعجلات المفخخة والاحزمة الناسفة، فضلا عن مبالغ كبيرة من العملات العراقية والحوالات المصرفية التي تستخدم في تمويل عملياتهم”.

واستطردت المخابرات في بيانها، أن “هذه العصابات، بعد ان فقدت السيطرة على لملمة شراذمها جراء الضربات الموجعة التي تلقتها في بغداد، حاولت ان تستعين بولايات أخرى لتنفيذ مخططاتها لكن فطنة ويقظة جهاز المخابرات الوطني كانت لهم بالمرصاد، وتمكنوا من إحباط هذه المخططات بأسلوب مخابراتي محترف”، مناشدة المواطنين بـ”أهمية التعاون مع الأجهزة الامنية لتحقيق مزيد من الانجازات”.

    أضف تعليقاً

    تسجيل الدخول