اخبار تعز اليوم الاربعاء 30-11-2016 , عاجل تعز الان مباشر , الجيش اليمني يصد هجوم كبير للحوثيين في تعزاخبار تعز اليوم الاربعاء 30-11-2016 , عاجل تعز الان مباشر , الجيش اليمني يصد هجوم كبير للحوثيين في تعز

اخبار تعز اليوم الاربعاء 30-11-2016 , عاجل تعز الان مباشر ، كشف اليوم مراسل قناة الجزيرة في اليمن ، اليوم الاربعاء ، علي أن الجيش الوطني والمقاومة الشعبية قد صدت هجوم عنيف قد شنة الحوثيين علي موقعي المكلكل والعسكري وذلك في الجبهة الشرقية من مدينة تعز وسط قصف مدفعي على مواقعهم.

كما كشفت اليوم مصادر الجيش والمقاومة في بيان رسمي عن مقتل خمسة من مليشيا الحوثي وحليفتها قوات الرئيس السابق علي عبد الله صالح، وإعطاب عدة آليات أسفل المدينة أثناء صدهما للهجوم.

حيث انة في المقابل أصيب أحد أفراد المقاومة بجروح متوسطة نتيجة الاشتباكات.

كما انة قد اندلعت مواجهات عنيفة بين الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من جهة، ومليشيات الحوثي وقوات صالح من جهة أخرى، في جبهة حمك غرب مديرية قعطبة بمحافظة الضالع جنوب اليمن.

حيث انة قد اعلنت اليوم مصادر ميدانية إن الاشتباكات جاءت عقب هجوم للمليشيات على مواقع الجيش والمقاومة بجبل حمك. وذكرت المصادر نفسها أن جبهتي يبار وطفار تشهدان أشد المواجهات.

كما انة قد قصفت مليشيات الحوثي وصالح مناطق سكنية، ما تسبب في أضرار بالغة بمدرسة المنطقة ومنازل مواطنين غرب قعطبة.

الجدير بالذكر علي أن الجيش الوطني والمقاومة الشعبية كانا قد احرزا في وقت سابق أمس الاثنين تقدما كبيرا في جبهتي علب والبقع، ودحرا مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية في عدد من المواقع بمحافظة صعدة.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) عن محافظ صعدة هادي طرشان أن قوات الجيش الوطني والمقاومة كبدت المليشيا خسائر فادحة في منفذ علب، وحررت عددا من المواقع المحيطة به.

كما اوضح اليوم علي أن التقدم الذي كان قد أحرزه الجيش والمقاومة مستمر حتى الوصول إلى قلب صعدة وتحريرها من “العصابات الطائفية”، حسبما نقلت سبأ عنه.

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *