اخبار صنعاء اليوم الاربعاء 19-10-2016 , عاجل صنعاء الان مباشر , اخر تطورات الاوضاع العسكرية في صنعاء الاناخبار صنعاء اليوم الاربعاء 19-10-2016 , عاجل صنعاء الان مباشر , اخر تطورات الاوضاع العسكرية في صنعاء الان

عربي .. ( اخبار صنعاء اليوم الاربعاء 19-10-2016  ) نتابع معكم اليوم في موقعنا جديد اخبار صنعاء اليمنية في جديد المعارك واخر التطورات العسكرية في العاصمة تصعيدا لازمة الحوثيين في صنعاء، كشف مصدر موثوق فيه داخل جماعة الحوثيين الانقلابية ، عن ان الجماعة قد بدات في عرض مواقع مميزة في قلب العاصمة صنعاء للبيع لمستثمرين ايرانيين.

و اكد المصدر بان جماعة الحوثيين الانقلابية قد بدات في هذه الاجراءات من اجل توفير سيولة مالية لسد العجز المالي الكبير الذي حدث بعد قرار الرئيس عبد ربه منصور هادي ، الشهر الماضي ، بنقل مقر البنك المركزي الي عدن.

و اعلن  المصدر –الذي رفض الكشف عن هويته – بنية جماعة الحوثيين الانقلابية باقتطاع مساحة كبيرة من ميدان السبعين ، الذي يد من ابرز المعالم بصنعاء، و بيعه لمستثمرين ايرانيين.

و هذا القرار أحث خلافا واسعا بين القيادات في الجماعة ، حيث انقسموا الي فريقين ، احدهما يرفض هذا الاتجاه معللا ان هذا الامر سوف يحث جلبة في صفوف الراي العام ، و الاخر يطالب بتسريع الصفقات لفك الضائقة المالية التي تمر بيها الجماعة، دون الاهتمام بالرأي العام.

و أكد المصدر بانه يوجد مخطط أوسع لبيع اراضي استثمارية مميزة في كافة المدن التي لاتزال تحت سيطرة جماعو الحوثيين الانقلابية ، و انهم لن يكتفوا بصنعاء فقط ، مؤكدا بان المتوكل علي الله مدير الهيئة العامة للاراضي والمساحة و التخطيط العمراني، الذي عينه الحوثيون، قد بعث رسالة الي القائم باعمال رئيس الوزراء في صنعاء تطرح فيها موضوع بيع الاراضي.

اخبار صنعاء اليوم الاربعاء 19-10-2016 , عاجل صنعاء الان مباشر , اخر تطورات الاوضاع العسكرية في صنعاء الان
اخبار صنعاء اليوم الاربعاء 19-10-2016 , عاجل صنعاء الان مباشر , اخر تطورات الاوضاع العسكرية في صنعاء الان#

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *