بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

أخبار عربية - الرئيس اللبنانى: الجيش قادر على الوقوف فى وجه الإرهاب والإرهابيين

 

 

أخبار عربية - الرئيس اللبنانى: الجيش قادر على الوقوف فى وجه الإرهاب والإرهابيين
أخبار عربية - الرئيس اللبنانى: الجيش قادر على الوقوف فى وجه الإرهاب والإرهابيين

خبر - أخبار عربية - الرئيس اللبنانى: الجيش قادر على الوقوف فى وجه الإرهاب والإرهابيين
تم بواسطة - شبكة عربي الأخبارية
بتاريخ - الأربعاء 20 سبتمبر 2017 01:04 مساءً


شبكة عربي الأخبارية أ ش أ

 أكد الرئيس اللبنانى العماد ميشال عون ان الجيش قادر على الوقوف فى وجه الارهاب والارهابيين وان المساعدات التى تصله تعتبر أساسية ليتمكن من القيام بمهامه كاملة امام الارهاب .

وقال عون فى كلمة خلال لقاءه اليوم فى نيويورك مع أعضاء وفد "تاسك فورس فور ليبانون" برئاسة ادوارد غبريال ان لبنان تمكن من تخطى الصعوبات والمشاكل والهزات التى تعرض لها وهى تعتبر الاعنف منذ الحرب العالمية وذلك بفضل وعى اللبنانيين وادراكهم ان الاختلاف فى السياسة مهما كان قاسيا لا يجب ان يفسد الوحدة الوطنية وهذا ما تجسد من خلال حصر الخلاف بالسياسة فقط وعدم اتساعه ليتحول الى مواجهات امنية .


وأكد الرئيس اللبنانى أن الخطر الاسرائيلى وتربص اسرائيل بلبنان واستمرارها فى انتهاك سيادته من خلال الخروقات اليومية لاجوائه وللقرارات الدولية لا يزال مستمرا .. مشيرا الى ان المجتمع الدولى لم يتمكن من الزام إسرائيل بالتقيد بالقرارات المتخذة ولا حتى بالحلول الدولية المطروحة لارساء السلام فى المنطقة.


وحضر اللقاء الذى يجئ فى اطار ترؤسه للوفد اللبمانى لاجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة القائمة بأعمال السفارة اللبنانية فى واشنطن كارلا جزار وأعضاء الوفد اللبنانى .. ورحب الرئيس عون بالوفد مؤكدا التواصل معه من اجل تعزيز العلاقات اللبنانية - الأمريكية شاكرا الجهود التى يبذلها "تاسك فورس فور ليبانون" من اجل ايصال الرأى اللبنانى الى الادارة الأمريكية والحديث مع المسئولين الاميركيين الرسميين والسياسيين لما فيه مصلحة لبنان.

وقد أشاد أعضاء الوفد بالانجاز العسكرى الذى قام به الجيش اللبنانى ونجاح عملية "فجر الجرود" ووقعها الايجابى على العاملين فى المجال السياسى فى الولايات المتحدة.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي

 

السابق أخبار عربية - الرئيس اللبنانى: الجيش قادر على الوقوف فى وجه الارهاب والإرهابيين
التالى أخبار عربية - الأردن تتابع مع سفارة المملكة بتل أبيب قضية اعتقال أردنيين بايلات