بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

اخبار المشاهير - ماجى مرجان تطلق حملة "راجل سند" على التواصل الاجتماعى احتفالاً بيوم الرجال

 

 

اخبار المشاهير - ماجى مرجان تطلق حملة "راجل سند" على التواصل الاجتماعى احتفالاً بيوم الرجال
اخبار المشاهير - ماجى مرجان تطلق حملة "راجل سند" على التواصل الاجتماعى احتفالاً بيوم الرجال

خبر - اخبار المشاهير - ماجى مرجان تطلق حملة "راجل سند" على التواصل الاجتماعى احتفالاً بيوم الرجال
تم بواسطة - شبكة عربي الأخبارية
بتاريخ - السبت 18 نوفمبر 2017 11:31 مساءً


شبكة عربي الأخبارية كتب خالد إبراهيم

أطلقت المخرجة ماجى مرجان بمشاركة مجموعة من رجال وسيدات الوسط الفنى والاجتماعى على رأسهن الممثلة يسرا اللوزى، والدكتور محمود اللوزى، فيديو بعنوان راجل سند، احتفالاً باليوم العالمى للرجل، والهدف منه تحفيز الرجال أن يكونوا سندًا لبناتهن وزوجاتهن، ليساعدوهن فى النجاح بدلا من الوقوف فى طريقهن، لتكون الفكرة ملهمة لكل الرجال.

 

 

وقالت ماجى: "فكرة الحملة جاءت عندما سمعت كثيرًا أخبار مزعجة عن الرجال مثل التحرش والتمييز بين الذكر والأنثى، وأن الرجال يسعون لولادة الذكور مهما رزقوا بالاناث، ويصرفون أكثر على تعليم الولد من البنت، ويكبتون على بناتهم بعدم الخروج، والعديد من الأوقات لا يجعلون البنت تستكمل تعليمها، لكن هذه ليست كل القصة، لأنه هناك أيضًا العديد من الرجال السند، وهم أيضًا موجودين فى عالمنا، وأنا فضلت أن نتكلم عنهم لأن الصورة ليست مظلمة تمامًا".

 

وعن أهم المشاركين فى الحملة قالت ماجى "هناك العديد من رجال وسيدات الوسط الفنى والاجتماعى شاركوا معى فى الحملة كان أهمهم يسرا اللوزى ود.محمود اللوزى أستاذ المسرح فى الجامعة الأمريكية، أسماء يحى الطاهر عبد الله - وهى ابنة الكاتب الكبير يحى الطاهر عبد الله، وابنة المخرجة الكبيرة عطيات الأبنودى، هالة مفيد إبراهيم سعيد، أستاذة طب الأطفال جامعة القصر العينى وابنة د. مفيد إبراهيم سعيد رئيس قسم الجراحة فى جامعة القصر العينى، سارة عزيز، مؤسسة شركة SAFE EGYPT مؤسسة توعية ضد التحرش الجنسى للأطفال وعضو فى المجلس القومى للمرأة، ووالدها رجل أعمال، وأخيرًا ليزا شريف، طالبة فى طب أسنان".

  

 

وعن ماجى مرجان هى مخرجة مصرية أخرجت العديد من الأفلام كان بدايتها فيلم "منهم فيهم" عام 2008 بطولة آسر ياسين، يارا جبران، فرح يوسف، سلوى محمد على، طارق التلمسانى ولانا مشتاق، وفى عام 2013 أخرجت فيلم "عشم" وكان من بطولة منى الشيمى، أمينة خليل، محمد خان ومينا النجار.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي