بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

أبرز أخبار الرياضة المصرية 

 

 

أبرز أخبار الرياضة المصرية 
أبرز أخبار الرياضة المصرية 

قائمة الأهلي
أعلن حسام البدري، المدير الفني للأهلي، قائمة تضم 19 لاعبا، لخوض مباراة وادي دجلة، اليوم الثلاثاء، بالجولة الثانية والثلاثين للدوري المصري الممتاز.

وشهدت القائمة عودة كل من، شريف إكرامي، وسعد سمير، وحسام غالي، وباسم علي، ووليد أزارو، بعد غياب.

وعانى أزارو وسعد وباسم من إصابات عضلية، في الفترة الأخيرة، بينما خرج غالي وإكرامي لأسباب فنية، من قائمة مباراة الداخلية الماضية.

وجاءت القائمة كالتالي:

"شريف إكرامي وعلي لطفي لحراسة المرمى، وسعد سمير وأيمن أشرف ومحمود الجزار ومحمد هاني وباسم علي وصبري رحيل، للدفاع، وعمرو السولية وهشام محمد وحسام غالي وأحمد حمدي وميدو جابر ووليد سليمان ومحمد شريف وإسلام محارب، للوسط، وجونيور أجاي ووليد أزارو ومروان محسن، للهجوم".

واستبعد البدري الثنائي، رامي ربيعة وعلي معلول، للإصابة، ومحمد الشناوي وأحمد فتحي ومحمد نجيب وحسام عاشور، لمنحهم قسط من الراحة، وباكاماني ماتشامبي وأحمد حمودي وكريم وليد "نيدفيد" وأحمد ريان، لأسباب فنية.

مدرب برازيلي معروض على الزمالك 

انهالت السير الذاتية لمدربين أجانب، على الزمالك، منذ إعلان رئيس النادي، مرتضى منصور، عن البحث عن مدرب جديد لقيادة الأبيض، بعد إقالة إيهاب جلال، وتعيين خالد جلال بصورة مؤقتة بدلا منه.

وعرض منير حسن، وكيل اللاعبين، السيرة الذاتية للمدرب البرازيلي جورجينو، المولود في 17 أغسطس 1964، والذي قام بتدريب عدة فرق أبرزها أمريكال ريو دي جانيرو، وعمل كمساعد للمدير الفني لمنتخب البرازيل خلال الفترة من 2006 وحتى 2010، وسبق له قيادة الوصل الإماراتي، وحاليا يدرب فريق باهيا بالدوري البرازيلي.

وكان تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة قد وعد الزمالك، باستقدام مدرب عالمي، في إطار جهوده لحل أزمة عبد الله السعيد الذي وقع للأبيض قبل أن يجدد عقده مع الأهلي


الأسيوطي يقلب الطاولة على بتروجيت في الدوري المصري

 اقتنص فريق الأسيوطي سبورت فوزا مثيرا من بتروجيت 3 /2 ،امس الاثنين، في الجولة الثانية والثلاثين من الدوري المصري الممتاز. 

وتقدم بتروجيت بهدفين ولكن الاسيوطي قلب عليه الطاولة ورد بثلاثة أهداف ليحصد النقاط الثلاث.

وتقدم محمد سالم بهدف لبتروجيت في الدقيقة، 27 وأضاف عمر نجدي الهدف الثاني لبتروجيت في الدقيقة 61.

ورد عمر بسام بهدف للأسيوطي في الدقيقة 75 ،ثم أدرك شريف دابو التعادل للأسيوطي من ضربة جزاء في الدقيقة 80 وفي الوقت بدل الضائع خطف حمادة طلبة هدف الفوز للأسيوطي.

الفوز رفع رصيد الأسيوطي إلى 41 نقطة في المركز الثامن وتجمد رصيد بتروجيت عند 38 نقطة في المركز الثاني عشر.

وفاز النصر على الرجاء 3 /1 ،بعد أن تأكد هبوط الفريق لدوري القسم الثاني.

أهداف النصر حملت توقيع خالد رضا وعمار حمدى ومحمود صقر امير في الدقائق 28 و32 و90 ،وتكفل بلال جمال بهدف الرجاء الوحيد في الدقيقة 27.

الفوز رفع رصيد النصر إلى 22 نقطة في المركز الثامن عشر الأخير وتجمد رصيد الرجاء عند 25 نقطة في المركز قبل الأخير ليقترب خطوة كبيرة من الهبوط.

وفي مباراة ثالثة، خيم التعادل السلبي على لقاء الاتحاد السكندري مع طلائع الجيش.

ورفع الاتحاد رصيده إلى 40 نقطة في المركز العاشر ،مقابل 37 نقطة لطلائع الجيش في المركز الثالث عشر.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي

 

السابق اللاعب يعود للحياة الرياضية فى مصر من جديد
التالى فرج عامر يتدخل لإنهاء الأمر