بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

هدفان فقط للاعب في 37 مشاركة.. وانتقادات للبدري بسببه

 

 

هدفان فقط للاعب في 37 مشاركة.. وانتقادات للبدري بسببه
هدفان فقط للاعب في 37 مشاركة.. وانتقادات للبدري بسببه

أعلن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، قيام النادي بتجديد عقد كريم نيدفيد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، لمدة خمس سنوات مقبلة، حيث وقع اللاعب على تجديد تعاقده على بياض.

وسبق لنيدفيد أن خاض تجربتين خارج الأهلي على سبيل الإعارة بفريقي حرس الحدود ووادي دجلة، قبل أن يقرر مسئولو الأهلي إعادته للقلعة الحمراء قبل انطلاق الموسم الماضي، إلا أن اللاعب لم يقدم المستوى المنتظر ونال انتقادات عديدة من جانب الجماهير الأهلاوية.

وخاض كريم نيدفيد مع الاهلي في الموسمين الحالي والماضي، 37 مباراة، شارك في أغلبهم كبديل، حيث لعب 26 مباراة في بطولة الدوري، و7 مباريات بدوري أبطال أفريقيا، بالإضافة لمواجهتين في كأس السوبر المصري، وثليهما ببطولة كأس مصر.

ونجح "نيدفيد" في تسجيل هدفين فقط مع الأهلي في بطولة الدوري الممتاز، بينما لم يسجل ولم يصنع أي أهداف في البطولات الأخرى، وهو ما كان سببا في انتقادات الجماهير الأهلاوية، والاتهامات التي طالت حسام البدري المدير الفني للفريق، بمجاملة اللاعب.

تجديد تعاقد نيدفيد لمدة 5 سنوات، سيضع اللاعب أمام تحدي كبير بضرورة إثبات تواجده خلال الفترة المقبلة، خاصة أن مسئولي الأهلي جددوا عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل، مؤكدين أن اللاعب مستقبل الفريق، وأن الحفاظ عليه يخدم استقرار القلعة الحمراء.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي

 

السابق أهم أخبار المحترفين المصريين
التالى تفاصيل حوار حسام حسن مع أحمد مرتضى