بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

عدم عودة شيكابالا والتدخل في التشكيل أبرز الملفات

 

 

عدم عودة شيكابالا والتدخل في التشكيل أبرز الملفات
عدم عودة شيكابالا والتدخل في التشكيل أبرز الملفات

محمد هانئ - معاذ عبد المنعم 

استقر المستشار مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك علي بعض الملفات الخاصة ببالفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة، بعيدًا عن المدير الفني الذي سيتواجد علي رأس القيادة الفنية للقلعة البيضاء بداية من الموسم الجديد.

ويستعرض لكم "يوروسبورت عربية" ثلاث ملفات لن يتنازل عنهم مرتضي منصور، رغم عدم تحديد اسم المدير الفني الأجنبي الذي سيقود سفينة الأبيض في المرحلة المقبلة .

أولاً :رفض عودة شيكابالا

قرر رئيس نادي الزمالك عدم عودة لاعب الفريق شيكابالا والمعار لصفوف الرائد السعودي، تحت اي ظرف حتي لو تم طلب عودته رسميًا من الخواجة، الذي من المنتظر أن يتولي تدريب الزمالك.. ويأتي رفض مرتضي منصور لقناعات خاصة به بأن اللاعب دائم إثارة المشاكل داخل الفريق.

ثانيًا:عدم رحيل ايمن حفني

يتمسك رئيس الزمالك بتواجد أيمن حفني داخل الفريق رغم تراجع مستواة الموسم الجاري، وهو ما أكده من قبل بطريقة مباشرة للجهاز الفني السابق بقيادة إيهاب جلال الذي برر عدم مشاركته لتراجع مستواه هو الأمر الذي لا يقبله مرتضي لاقتناعه، بأن أيمن حفني أفضل لاعب في مصر.

ثالثًا: التدخل في التشكيل

بعد فشل إيهاب جلال في تجربته مع الزمالك، أعلن رئيس الزمالك تدخلة في التشكيل مع أي مدير فني قادم للفارس الأبيض، مؤكدًا أن الفريق حصل على بطولة الدوري والكأس عدم تدخل في التشكيل في عهد البرتغالي فيريرا.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي

 

السابق اللاعب يعود للحياة الرياضية فى مصر من جديد
التالى فرج عامر يتدخل لإنهاء الأمر