بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

محاضرة من البدري

 

 

محاضرة من البدري
محاضرة من البدري

تفاصيل مران الأهلي 


- واصل محمد نجيب، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته التأهيلية على هامش مران الفريق، الذي أقيم اليوم الإثنين، على ملعب التتش بالجزيرة، حيث اكتفى نجيب بالتأهيل في الجيم لليوم الثاني على التوالي، بسبب معاناته من إجهاد عضلي عام، وهو ما أدى لاستبعاده من قائمة الفريق لمباراة وادي دجلة، التي تقام غدا الثلاثاء في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً على ستاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الـ32 من مسابقة الدوري الممتاز. 

- اكتفى حسام عاشور، لاعب خط وسط الأهلي، بأداء تدريبات تأهيلية وبدنية، على هامش مران الفريق اليوم، حيث لم يشارك في الفقرة البدنية، وأجرى تدريبات تأهيلية بالجري حول الملعب لتفادي الاجهاد، تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل بالفريق، حيث فضل الجهاز الفني إراحته من المشاركة في مباراة دجلة.

-انتظم إسلام محارب، لاعب الأهلي، في مران الفريق اليوم الإثنين، استعدادًا لمواجهة وادي دجلة، حيث كان اللاعب غاب عن مران الفريق، أمس، بعد أن حصل على إذن من الجهاز الفني لظروف خاصة.

- عقد حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة فنية بالفيديو للاعبين، قبل بدء مران الفريق اليوم، الإثنين، استعدادًا لمواجهة وادي دجلة في الدوري الممتاز، حيث شرح البدري للاعبين نقاط القوة والضعف في المنافس وتحركات لاعبيه، سواء عند امتلاكهم للكرة أو فقدانهم لها.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي

 

السابق طارق يحيى يُطيح بمحمد رجب من بتروجت
التالى لجنة جديدة بالجبلاية