بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

كريم ترك التقدير المادي للجنة الكرة 

 

 

كريم ترك التقدير المادي للجنة الكرة 
كريم ترك التقدير المادي للجنة الكرة 

أعلن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن قيام النادي بتجديد عقد كريم نيدفيد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، لمدة خمس سنوات مقبلة.

وقال مدير الكرة بالأهلي أن عقد نيدفيد كان ينتهي بنهاية الموسم المقبل، لكن حرصًا على استقرار الفريق، تم التجديد للاعب، كونه من العناصر التي تمثل المستقبل بالنسبة للقلعة الحمراء.

وأوضح مدير الكرة بالأهلي أن نيدفيد قام بتجديد عقده بالتوقيع على بياض، تاركا التقدير المالي للجنة الكرة، برئاسة محمود الخطيب، رئيس النادي.

ويأتي تجديد نيدفيد على بياض، ليلحق باللاعبين الذين سبقوه في هذا الأمر خلال الموسم الجاري وهم شريف إكرامي ووليد سليمان وحسام عاشور وصبري رحيل وباسم علي ومحمد هاني، بالإضافة إلى أحمد فتحي.

ويعد نيدفيد من العناصر الهامة في فريق الأهلي بالنسبة لحسام البدري، الذي حاول كثيرا الاعتماد على اللاعب خلال الموسم الماضي وبداية الموسم الجاري، لكن هجوم الجماهير على اللاعب لتراجع مستواه دفع البدري للإبقاء عليه بدكة البدلاء.

وسبق لنيدفيد أن خاض تجربتين خارج الأهلي على سبيل الإعارة بفريقي حرس الحدود ووادي دجلة، وجاء تألقه مع الأخير ليدفع الأهلي لإعادته في الموسم قبل الماضي.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي

 

السابق أرقام مباراة الأسيوطى وبتروجت
التالى الأسيوطي حقق الفوز من بعيد