بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

أزمة هجومية تضرب الدراويش.. خبرات الذئاب تهدد الفريق.. ومفاجآت الكأس "ناقوس خطر"

 

 

أزمة هجومية تضرب الدراويش.. خبرات الذئاب تهدد الفريق.. ومفاجآت الكأس "ناقوس خطر"
أزمة هجومية تضرب الدراويش.. خبرات الذئاب تهدد الفريق.. ومفاجآت الكأس "ناقوس خطر"

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، يوم السبت المقبل، مواجهة قوية أمام المقاولون العرب، في المباراة التي تقام على ملعب استاد الجيش بالسويس، ضمن مواجهات دور الثمانية من بطولة كأس مصر.

ويبحث الدراويش عن تحقيق حلم الفوز بكأس مصر للعودة إلى منصات التتويج بعد فترة من الغياب، خاصة أن الفريق يقدم مستويات جيدة بالموسم الحالي واقترب من حصد مركز الوصيف المؤهل لدوري أبطال أفريقيا، إلا أن الإسماعيلي يواجه العديد من الأزمات التي تهدد حلم تأهله لنصف نهائي الكأس أمام الذئاب.

ويأتي أبرز تلك المشكلات، الأزمة الهجومية الواضحة التي يعاني منها الفريق بإصابة الكولومبي دييجو كالديرون بعد إجرائه عملية جراحية في القدم، بالإضافة لغياب شكري نجيب للإيقاف عقب حصوله على الإنذار الثالث في مواجهة الجيش الماضية بالدوري، وهو ما يعني أن الجهاز الفني سيعتمد على واحد من الثنائي موسى كماررا أو توماس آبي البعيدين تماما عن المشاركة خلال الفترة الأخيرة.

غيابات الإسماعيلي لم تتوقف عند خط الهجوم، بل امتدت إلى وسط الملعب، في ظل قرار تجميد عمر الوحش لاعتراضه على التغيير في مباراة الجيش الماضية، بالإضافة للشكوك حول لحاق حسني عبدربه بالمباراة خاصة أنه لم يشارك في مران فريقه اليوم بسبب الإصابة.

أحد أبرز العوامل التي تهدد فوز الإسماعيلين هي الخبرات الكبيرة للاعبي ذئاب الجبل والتي تمكنهم من تقديم اداء جيد في مواجهة الفرق الكبيرة، حيث يضم الفريق عدد من اللاعبين المميزين على رأسهم محمود أبو السعود ومحمد ناجي جدو وأحمد علي وحسن الشامي ورامي عادل وأحمد علي وطاهر محمد طاهر وتوريك جبرين.

آخر الأزمات التي تهدد الإسماعيلي، هي المفاجآت التي دائما ما تشهدها مباريات كأس مصر، وهو ما يتطلب حذا كبيرا من لاعبي الدراويش قبل مواجهة الذئاب.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي

 

السابق محمد فتحي لاعب الإسماعيلي يدخل حسابات الشارقة الإماراتي
التالى الكبار يكتبوا نهاية قصتهم الكروية