بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

عودة إكرامي وفتحي وصلاح محسن

 

 

عودة إكرامي وفتحي وصلاح محسن
عودة إكرامي وفتحي وصلاح محسن

انتظم أحمد فتحي، ظهير أيمن النادي الأهلي،في تدريبات الفريق الجماعية التي أقيمت اليوم الثلاثاء بملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة، استعدادا لمواجهة الداخلية، حيث كان الجهاز الفني قد أعفى اللاعب من المشاركة في مباراة سموحة الماضية ومنحه راحة إضافية لمدة ٤٨ ساعة. 

- عقد حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، جلسه مع اللاعبين على هامش المران اليوم، حيث طلب البدري من اللاعبين غلق صفحة مباراة سموحة التي انتهت بالتعادل السلبي، والتركيز في مواجهة الداخلية بكأس مصر، والتي لا تقبل القسمة على إثنين، محذرا من التهاون بالفريق المنافس.

كما أكد البدري على أهمية مباراة الداخلية، في الكأس، مشيرا إلى أن مباريات الكأس دائما ما يشهد مفاجأت .

- انتظم شريف إكرامي، حارس مرمى النادي الأهلي، في المران الجماعي اليوم، بعد انتهى من تنفيذ برنامجه التأهيلي الذي خضع له على مدار الفترة الماضية تحت إشراف طارق عبدالعزيز إخصائي التأهيل.

وابتعد إكرامي عن المشاركة في المران الجماعي؛ بسبب شكواه من آلام في الحوض والكاحل وتماثل للشفاء في الفترة الأخيرة.

وخضع الحارس لفحص طبي قبل المشاركة في المران الجماعي؛ للتأكد بشكل نهائي من عدم وجود أي آلام وقدرته على الانتظام في مران الفريق.

- عقد أحمد أيوب مدرب عام الفريق الأول بالنادي الأهلي جلسة خاصة مع جونيور أجاي لاعب الفريق على هامش مران اليوم، حيث طلب مدرب الأهلي من أجايي ضرورة التركيز التام خلال الفترة المقبلة، لاستعادة مستواه الذي اعتاد عليه الجميع، حيث تراجع مستوى اللاعب منذ توقف الدوري وانضمامه للمنتخب النيجيري.

- أدى سعد سمير وباسم علي لاعبا الأهلي، تدريبات تأهيلة، على هامش مران الفريق الجماعي اليوم، حيث يعاني سعد من إجهاد فى العضلة الخلفية، تعرض له عقب مشاركته مع المنتخب الوطنى الأول فى معسكر سويسرا الأخير، كما يشكو باسم من إجهاد عام ويخضع هو الآخر لتدريبات علاجية.

- انتظم صلاح محسن، لاعب الأهلي، في التدريبات الجماعية اليوم الثلاثاء، بعدما خضع اللاعب لتنفيذ برنامج علاجي وتأهيلي في الفترة الأخيرة تحت إشراف طارق عبدالعزيز إخصائي التأهيل.

واشتكى صلاح محسن من حالة إجهاد عام بعد مشاركته مع المنتخب الأولمبي في وديتي السعودية.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي

 

السابق رئيس الزمالك: اللاعبون تأثروا بحبس المدير المالي
التالى أبرز أرقام مباراة الإسماعيلي والزمالك