بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

نجوم طنطا مطلوبين في أندية القمة

 

 

نجوم طنطا مطلوبين في أندية القمة
نجوم طنطا مطلوبين في أندية القمة

على الرغم إقتراب فريق طنطا من الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية هذا الموسم، تلقي بعض نجوم أبناء السيد البدوي عروضًا من أندية القمة، تمهيدًا للإنتقال إلى أي منهم خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة. 

والمفارقة أن طنطا اقترب للعودة إلى دوري الممتاز "ب"، في ظل وجود أكثر من نصف التشكيلة الأساسية للفريق علي رادار أندية كبري علي رأسهم مثلث الكرة المصرية الأهلي والزمالك والإسماعيلي.

ويستعرض لكم "يوروسبورت عربية" أبرز لاعبي طنطا الذين تلقوا عروض من أندية الدوري الممتاز:-

ويأتي أحمد خالد الظهير الأيسر على رأس اللاعبين المطلوبين في أندية القمة، حيث تلقى اللاعب عروضًا من أندية أهلي والزمالك واسماعيلي.. كما يسعى الفارس الابيض في ضم محمد جابر صانع ألعاب الفريق.. بينما تلقي إسلام طارق حارس المرمي عروضًا من الإسماعيلي، ودجلة، فضلاً عن أن الزمالك كان يسعى للتعاقد معه قبل أن تتوقف المفاوضات.

فيما وضعت أندية الإسماعيلي وإنبي المهاجم سيف الدين الجزيزي هدفًا للحصول علي خدماته بدءًا من الموسم المقبل، وكان إيهاب جلال المدير الفني للأبيض قد وضع اللاعب ضمن حساباته تمهيدًا للتعاقد معه في الصيف المقبل، ولكن إدارة النادي الأبيض تحفظت على ضم اللاعب.

في حين يرغب ناديى وادي دجلة وإنبي في ضم محمد مرسي صانع الألعاب.. كما تلقي محمود غالي لاعب الوسط اتصالات من أندية مصر المقاصة وسموحة والإسماعيلي.

ويحتل طنطا في المركز الـ 16 برصيد 26 نقطة، وعلي بعد أربع نقاط من وادي دجلة صاحب المركز الـ 15 مركز البقاء في الممتاز .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي

 

السابق ثغرة "معروف" أزمة للزمالك.. وتلميذ جوزيه يبدع في مواجهة الأبيض
التالى الإسماعيلي يقترب من حسم الوصافة