بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

محاولات مكثفة لالغاء الهبوط 

 

 

محاولات مكثفة لالغاء الهبوط 
محاولات مكثفة لالغاء الهبوط 

يدرس هاني أبوريدة رئيس اتحاد كرة القدم اقتراح بعض أعضاء مجلس الإدارة المتحمسين لتنفيذ دوري المحترفين بالقسم الثاني بعدما تم رفضه من قبل بعض الأندية في الفترة السابقة.

 وتقوم فكرة الاقتراح على إلغاء الهبوط من القسم الثاني إلي الثالث هذا الموسم، والإبقاء علي الفرق كما هي، أملا في الحصول علي موافقتهم بتنفيذ دوري المحترفين في الموسم القادم بشكله الجديد والذي سيضم ١٨ ناديا.

يأتي ذلك في الوقت الذي حصل فيه أبوريدة علي موافقة الأندية المرشحة للهبوط من الدوري الممتاز وهم الرجاء والنصر وطنطا ووادي دجلة الذين أبدوا موافقة شفهية علي الاشتراك في دوري المحترفين ب في حالة هبوطهم.

حيث يحاول أبوريدة أن يضمن عددا من الأصوات المؤثرة في البطولة ولديها ظهير إعلامي قوي لتبني فكرة الدوري الممتاز للمحترفين والدفاع عنها، خاصة مع حماس الشركة الراعية للاتحاد المصري لكرة القدم علي تنفيذ الفكرة ومحاولة ترويجها إعلاميا أيضا.

ويحاول أبوريدة وأعضاء المجلس إغراء الفرق بعائد البث الذي قد يصل الي نصف مليون جنيها لكل فريق في حالة تنفيذ الدوري بالشكل الذي قدمة اتحاد الكرة المصري.

ولاتزال محاولات المجلس مستمرة في ظل اعتراض بعض الأندية علي فكرة إلغاء الهبوط هذا العام لمخالفته لشروط المسابقة، حيث يرى أعضاء اتحاد الكرة أن المجلس هو المسؤل الاول عن القرارات المنظمة للمسابقات.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي

 

السابق المركز الثاني يحسم مصير بيدرو مع الإسماعيلي
التالى طلعت يوسف مهدد بالرحيل