بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

البدري رهن عودة القناص بقائمة الـ25 لاعبا

 

 

البدري رهن عودة القناص بقائمة الـ25 لاعبا
البدري رهن عودة القناص بقائمة الـ25 لاعبا

قضى اتحاد الكرة على آمال عماد متعب، مهاجم النادي الأهلي المحترف بفريق التعاون السعودي، في العودة مرة أخرى إلى القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد إقراره قائمة الـ25 لاعبا في الموسم الجديد.

مسئولو الجبلاية كانوا قد أكدوا في الأيام الماضية أنهم بصدد تخفيض عدد اللاعبين في قوائم الأندية بالموسم الجديد من 30 لاعبا إلى 25 لاعبا، وهو ما حسمه محمد أبو الوفا، عضو المجلس، الذي أعلن في تصريحات إذاعية اليوم الثلاثاء أن الاتحاد استقر على قائمة الـ25 لاعب.

قرار الجبلاية جاء صادما لعماد متعب، الذي كان يريد العودة للأهلي في الصيف، لكنه كان يصطدم برغبة حسام البدري، المدير الفني للأحمر، والذي يرفض بشكل قاطع عودة اللاعب، لوجود أكثر من مهاجم بالفريق مثل المغربي وليد أزارو ومروان محسن وجونيور أجايي وصلاح محسن.

البدري في محاولة منه لتخفيف الضغوطات التي كان يتعرض لها من جانب الجماهير والإدارة الحمراء بعودة اللاعب في نهاية الموسم، رهن عودة اللاعب بقائمة الموسم الجديد، حيث لو كان الاتحاد أبقى على القائمة 30 لاعبا كما هى، كان سيفكر في عودة القناص مرة أخرى، بينما في حال تخفيض العدد إلى 25 لاعبا، فإن عودة متعب سيكون أمرا صعبا بل مستحيلا.

مقالات ذات صلة

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي

 

السابق آخر أخبار الميديا
التالى الأسعار في السوق المصرية أصبحت كبيرة للغاية