بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

اختبار طبي لربيعة.. وعودة فتحي وصلاح محسن

 

 

اختبار طبي لربيعة.. وعودة فتحي وصلاح محسن
اختبار طبي لربيعة.. وعودة فتحي وصلاح محسن

- يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته، اليوم الثلاثاء، استعدادا لمواجهة فريق الداخلية ليوم الجمعة المقبل، ضمن دور الـ16 بمسابقة كأس مصر.

وكان حسام البدري، المدير الفني للفريق، منح اللاعبين راحة من المران أمس الإثنين، تجنبا لتعرضهم للإرهاق، بعد خوض مباراة سموحة بالجولة 31 بمسابقة الدوري الممتاز يوم الأحد الماضي.

- يخضع رامي ربيعة، مدافع النادي الأهلي، لفحص طبي، على هامش مران الفريق اليوم، لتحديد البرنامج التأهيلي الذي يسير عليه في الفترة المقبلة تمهيدا لعودته إلى التدريبات الجماعية، بعد إنهائه للبرنامج التأهيلي الأول في ألمانيا خلال الفترة الماضية.

- ينتظم الثنائي صلاح محسن وأحمد فتحي، لاعبا النادي الأهلي، في المران الجماعي للفريق اليوم، بعد غيابهما في الأيام الماضية، حيث حصل فتحي على أجازة لمدة 48 ساعة، فيما عانى صلاح محسن من الإجهاد.

- طلب عماد متعب، مهاجم الأهلي المحترف في التعاون السعودي، من مسئولو الأحمر، تحديد موقفه من العودة لصفوف الفريق في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، بعد انتهاء عقده مع الفريق السعودي.

وأجرى متعب اتصالات هاتفية بمسئولو الأحمر للاستفسار عن موقف الجهاز الفني من عودته، قبل مناقشة العروض التي وصلت له في الفترة الماضية.

مقالات ذات صلة

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي

 

السابق اخبار سارة للرياضة المصرية
التالى المعلم يضع "روشتة" خروج الزمالك من كبوته